قطر تعتبر بقاء نيمار في باريس "مسألة سيادة" !!!

الإثنين 12 مارس 2018
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تدخل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في قضية رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

ونشرت صحف إسبانية تقارير قالت فيها إن أمير قطر منع باريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفي من بيع النجم نيمار أغلى لاعب في العالم، وذلك بعدما ربطت هاته التقارير التي نشرتها إل موندو ديبورتيفو وماركا بين غياب نيمار ورغبته في الرحيل عن البي إس جي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن أمير قطر يعتبر بقاء نيمار البالغ عمره 26 عاماً، في استاد "بارك دي برانس" أمر من أمور "سيادة دولة قطر"، مشيرة إلى أن الشيخ تميم بن حمد أبلغ القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي بعدم السماح برحيل نيمار سواء لريال مدريد أو برشلونة أو أي ناد آخر. وأكدت أن تميم بن حمد يرى بأن نيمار ليس مجرد لاعب في باريس سان جيرمان بل لاعب لدولة قطر.

وتابعت الصحيفة أن تميم بن حمد آل ثاني واضح بخصوص بقاء نيمار عن باريس سان جيرمان في الموسم المقبل لأن الموضوع ليس ماليا بل فخر القطريين بمشروع باريس، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي يملك علاقة جيدة مع أمير دولة قطر، أبلغه بخطط النادي الملكي في التعاقد مع نيمار في صيف 2019 وليس الصيف المقبل.

تعليقات الزوّار (0)