رياضة

الجامعة توقف أخميس مبارتين وتغرم 5 أندية

رشيد القمري الأربعاء 14 مارس 2018
frmf
frmf

AHDATH.INFO

قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماعها أمس الثلاثاء 13 مارس توقيف لحسن اخميس، لاعب فريق نهضة بركان لـ4 مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 10الاف درهما .

وتوقيف الياس الحداد، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة نافذة، والتي استنفذها في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي، لحساب فعاليات الجولة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية، وانس عزيم لاعب فريق اولمبيك خريبكة لمباراة واحدة.

كما قررت تغريم نهضة بركان، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب اطلس خنيفرة، لحساب فعاليات الجولة 19 من البطولة وكذلك الشأن بالنسبة للكوكب المراكشي، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، والرجاء لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية اكادير، لحساب فعاليات الجولة 20 من البطولة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

الغرامة نفسها تم تسليطها على شباب الريف الحسيمي، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، واولمبيك اسفي لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اولمبيك خريبكة.