السياسة

سفير مصر بالمغرب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أحداث أنفو الجمعة 16 مارس 2018
Capture d’écran 2018-03-16 à 13.33.18
Capture d’écran 2018-03-16 à 13.33.18

AHDATH.INFO

حرص السفير أشرف إبراهيم سفير مصر لدى المملكة المغربية، على الإدلاء بصوته في الإنتخابات الرئاسية صباح اليوم الجمعة؛ بمقر اللجنة الانتخابية داخل السفارة المصرية بالرباط.

وأكد إبراهيم؛ أن سفارة جمهورية مصر العربية بالرباط إستعدت لاستقبال الناخبين من أفراد الجالية المصرية بالمغرب للادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية؛ والتي ستجرى أيام 16 و17 و18 مارس الجاري بمقر السفارة؛ من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة.

واشار الي ان سفارة مصر بالرباط بدأت بإعداد عملية التصويت للناخبين من خلال طباعة أوراق الاقتراع والتأكد من تشغيل النظام الالكتروني بكفاءه؛ وأن مندوبي المرشحين تواجدوا منذ فتح اللجنة؛ كما توافد عدد من الناخبين للادلاء بأصواتهم؛ رغم هطول امطار غزيرة علي مدينة الرباط صباح اليوم، مشيرا الى أن الجالية المصرية في المغرب تزيد قليلا عن الالف شخص موزعين علي مدن المغرب المختلفة.

وأعرب عن تفائله بزيادة عدد المصريين الذين سيمارسون حقهم الدستوري في التصويت؛ لافتا أن يوم الجمعة في المغرب هو يوم عمل؛ وانه يتوقع ان يتزايد إقبال المصريين المقيمين في المغرب علي التصويت يومي السبت والاحد.