رياضة

خيري يلعب فرصته الأخيرة!

أحمد باعقيل الجمعة 16 مارس 2018
53FF9142-EABF-4E27-B185-A55FE853BDA9
53FF9142-EABF-4E27-B185-A55FE853BDA9

AHDATH.INFO

يلعب عبد الرزاق خيري، مدرب الجيش الملكي، آخر فرصه يوم الأحد القادم عندما يستقبل اتحاد طنجة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وعقد الرئيس المنتدب  لفريق الجيش الملكي أبوبكر الأيوبي اجتماعا عاجلا بالمركز الرياضي العسكري لكرة القدم مع المدرب خيري، حيث عبر له عن تذمره واستيائه من المردود التقني للفريق وأداء اللاعبين.

وأكد مصدر مقرب أن المسؤول العسكري تساءل، وبشدة، عن النتائج المخيبة للنادي، مشددا في خطابه لعبد الرزاق خيري على أن مباراة اتحاد طنجة ستكون آخر فرصة للإطار المغربي مع فريق الجيش الملكي.

وأكدت مصادر جيدة الاطلاع لـ"أحداث.أنفو" أن لقاء الأحد  يعتبر الفرصة الأخيرة للإطار الوطني، الذي اجتمع مع إدارة الفريق العسكري، من أجل وضع النقاط على الحروف.

وأثارت النتائج الأخيرة للعساكر حفيظة مكونات الفريق، وبدأ القلق يدب في نفوس الجماهير، ما جعل المدرب عبد الرزاق خيري  يتعرض لضغط كبير في الفترة الأخيرة، وبات مطالبا بتجاوز النتائج السلبية التي سجلها فريقه، كانت آخرها الخسارة التي تعرض لها أمام الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الـ20 من البطولة الوطنية. 
وستكون مباراة اتحاد طنجة عن الجولة القادمة حاسمة في تحديد مستقبل خيري، ويبقى مطالبا بتسجيل نتيجة إيجابية، خاصة أن إدارة الفريق تعتبر هذه المواجهة  الفرصة الأخيرة له، في ظل التراجع الذي بات يعرفه الفريق العسكري.