الصحراء

عائشة للغزالات.. أفيتو» ولوبون كوان يطلقان مبادرات لدعم «صوت النساء»

أحمد بلحميدي الاثنين 19 مارس 2018
BELLA
BELLA

AHDATH.INFO

في إطار  الدورة الثامنة والعشرين من مسابقات عائشة للغزالات، التي تقام هذه السنة من 16 إلى 31 مارس، بادر كل من  موقع أفيتو  للإعلانات الصغيرة في المغرب، و نظيره بفرنسا « لوبون كوان» إلى دعم مستخدمتين من لوبون كوان، كوتيلد فييت(Clotide Viet ) وأليكسيا نوفو (Alexia Neveu )، ضمن فريق ليكورجيت Les Georgettes، عند انطلاق المجموعات.

كما  سيقوم أفيتو ولوبون كوان في هذا الإطار كذلك، بدعم جمعية صوت النساء المغربيات، التي تعمل من أجل حقوق النساء والأطفال في جهة سوس، إذ  سيتم تحسيس العاملين في أفيتو بأهمية الأنشطة التي تقوم بها الجمعية، وتشجيعهم على التبرع بالملابس والأدوات المدرسية.

وإلى جانب ذلك  سيتبرع العاملون في لوبون كوان بمعدات حاسوبية لتلبية الحاجيات الإدارية للجمعية، ومتطلبات الورشات التي تنظمها وكذا من أجل استعمالها في تكوين النساء والأطفال.

وفي تعليقه على مبادرة أفيتو و لوبون كوان، أكد  زكريا الغسولي، المدير العام لشركة أفيتو: "أن لوبون كوان وأفيثو لهما ثقة كبيرة في مجموعتيهما، وملتزمان بتشجيعهما على درب الابتكار وريادة الأعمال وتجاوز الذات. ويتجلى هذا الالتزام، اليوم، في تمويل مشاركة الزميلتين أليكسيا وكوتيلد بنسبة  100٪ من قبل لوبونكوان.

ومن جهتها تؤكد عائشة سيكماسي، رئيسة جمعية صوت النساء المغربيات: "إن عمل الجمعية يشمل أنشطة ميدانية وأنشطة القرب. لذلك نحن سعداء بالتعاون مع لوبون كوان و أفيتو، اللذين أوليا اهتماما خاصا لحاجياتنا، حيث ستمكننا التبرعات والهبات من إنجاز مهمتنا، المتمثلة في مصاحبة النساء والأطفال المحرومين في حياتهم اليومية. "