اقتصاد

"سوفت بارك" تدشن أكبر مجمع خاص بالكراء في المغرب

أحمد بلحميدي الثلاثاء 20 مارس 2018
med
med

AHDATH.INFO

دشنت "مجموعة SOFTGROUP العقارية" مجمع "سوفت بارك" الذي يعتبر أكبر منصة للكراء في المغرب تقدم خدماتها للمقاولات المغربية والمقاولات متعددة الجنسيات التي تُعنى باللوجستيك والصناعة.

وبهذا التدشين, تكون المجموعة المتخصصة في مجال الكراء العقاري٬ قد أوفت بوعدها اتجاه زبنائها وأكدت ريادتها في مجال الكراء العقاري, حسبما أكد بلاغ للمجموعة.

ويعد مجمّع"سوفت بارك" مفخرة جديدة لمجموعة SOFTGROUP العقارية إذ يعتبر مشروعا ديناميا وهيكليا يتماشى تماما مع مخطط الإقلاع الذي اعتمدته الحكومة لتطوير البنية التحتية والنسيج الصناعي المغربي.

ويقع مجمّع "سوفت بارك" على بعد 7 دقائق من ميناء الدار البيضاء وعلى بعد دقيقتين فقط من محطة القطار٬ وتبلغ مساحة البناء فيه أكثر من 200000 متر مربع تمتد على مساحة اجمالية تقدر ب 13 هكتارا.

وأوضح البلاغ أنه ،إذا كان الجزء الأول من المشروع يهدف إلى كراء المساحات المهنية والصناعية التي تعتبر القلب النابض للمشروع٬ فإن الجزء الثاني يروم تطوير الأنشطة الاقتصادية المساعدة مثل المحلات التجارية ومحلات الترفيه ومراكز التسوّق.

وأكدت زهور القبّاج، المديرة العامة لمجموعة SOFTGROUP العقارية،قائلة "عملنا لسنوات عديدة وبذلنا عدة جهود لإيجاد حلول متعلقة بكراء مساحات عمل ومساكن فريدة من نوعها وتقديم خدمات غنية ومتنوعة٬ حيث توجت هذه الجهود بإطلاق وتطوير منصة لوجستيكية للجيل الجديد مثل سوفت بارك". مضيفة بأن هناك نحو  400 مقاولة مغربية ومقاولة متعددة الجنسيات, تثق في مصداقية المجموعة.

و سيقدم "سوفت بارك"٬ المتواجد  في حي سيدي البرنوصي بعين السبع٬ إطارا معماريا هيكليا من خلال المباني الحديثة التي تأخذ بعين الاعتبار وظائف المساحات وتحترم مدى مطابقة مواد البناء للمعايير التكنولوجية الدولية والحرص على الامتثال لها.