تكريم نساء في عمالة بوجدور

الخميس 22 مارس 2018
محمد البوزيدي
0 تعليق

في جو احتفالي متميز واحتفالا باليوم العالمي للمرأة.نظمت عمالة اقليم بوجدور نهاية الأسبوع الماضي حفلا تحت شعار *المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، حافز للنهوض بوضعية المرأة* بالمركب الثقافي .

الاحتفال الذي حضره وفد رسمي يتقدمه عامل اقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم يأتي شكرا وتكريما وعرفانا بالدور المحوري للمرأة في شتى المجالات، ولحظة تقدير للجهود والمجهودات التي تبذلها المرأة، والتضحيات التي تتحملها، خدمة للصالح العام وخدمة لهذا الوطن.

قد بعد زيارة الوفد الرسمي لأروقة معرض معهد التكنولوجيا التطبيقية ومندوبية التعاون الوطني، افتتح الحفل بكلمة السيد محمد اركيبي رئيس قسم العمل الاجتماعي لعمالة بوجدور أشار فيها إلى حصيلة ما تحقق على صعيد هذه العمالة من نتائج مميزة ومكتسبات هامة لصالح النساء بفضل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، التي جعلت المرأة في صلب العملية التنموية والتنمية البشرية.

بعد ذلك تم عرض شريط يرصد أهم المشاريع النسائية الناجحة بالإقليم بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وشريط للمديرية التربية الوطنية حول التربية الغير النظامية التي يستفيد منها نساء بوجدور.

وفي نهاية الحفل أشرف السيد عامل الاقليم على توزيع بعض الكراسي الكهربائية وتقديم هدايا وشواهد تكريمية لنساء عملوا بكل جهد واجتهاد خدمة للمجتمع والوطن.

تعليقات الزوّار (0)

الصحراء