اقتصاد

بالفيديو: الروبوت "صوفيا" ترفض تقبيل ويل سميث

24 الاثنين 02 أبريل 2018
9898
9898

AHDATH.INFO - متابعة

لم يتمكن نجم هوليوود، ويل سميل، من تسجيل رقم قياسي كعادته، وذلك بعد مقابلته الأولى مع الروبوت "صوفيا" في جزيرة كايمن الساحرة، التي على ما يبدو رفضت مواعدته.

وتسببت الروبوت "صوفيا" في حالة من الصدمة لدى ويل سميث، عندما رفضت تناول الشامبانيا في بداية لقائهما، ويبدو أن سلوك الروبوت "صوفيا" لم يكن مصادفة، بل نابعاً من ملاحظات خاصة وجهتها لسميث، حيث اتهمته بسلوكه العنيف مع الروبوتات على شاشة السينما، لاسيما في فيلمه "آي روبوت".

وعندما حاول ويل سميث مغازلة "صوفيا"، وتقبيلها، نظرت إليه بدهشة، وأخبرته بأنه صديقها، وما زالا في مرحلة التعارف، قائلة "أعتقد أننا أصدقاء، والآن في قائمة أصدقائي، فلنخرج مع بعضنا البعض ونتعارف لفترة من الوقت في البداية"، الأمر الذي أصاب ويل سميث بخيبة أمل.

وعندما سألها عن موسيقاها المفضلة، أخبرته بأنها تفضّل الموسيقى الإلكترونية، لإنها روبوت لها أصول آلية، كما أنها تحب موسيقى "الهيب هوب".

وفي ختام لقائهما، عزا ويل سميث رفض الروبوت "صوفيا" تقبيله إلى وجود بعض عيوب في تصنيع نظام الذكاء الاصطناعي الذي تعتمد عليه، والتي يحتاج إلى العمل على تطويرها لاحقاً.

وعلى الرغم من نتائج اللقاء غير المرضية بالنسبة لسميث، إلا أنه حاز على ملايين المشاهدات، منذ طرح الفيديو عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حيث حقق 3 ملايين مشاهدة منذ نشره.