مجتمع

الصويرة.. تسليم هبة ملكية على شرفاء ومريدي زاوية ركراكة

وكالات الأربعاء 11 أبريل 2018
SAM_2415
SAM_2415

AHDATH.INFO - متابعة

أشرفت لجنة ملكية برئاسة السيد محمد سعد الدين السميج اليوم الأربعاء بالصويرة، على تسليم هبة ملكية ل شرفاء ومريدي زاوية ركراكة بالصويرة، وذلك بمناسبة الموسم السنوي لشرفاء الزاوية .

وتم تسليم هذه الهبة خلال حفل حضره، على الخصوص، عامل إقليم الصويرة السيد جمال مختتار، ورئيس المجلس العلمي المحلي محمد منغيت، ومقدم شرفاء زاوية ركراكة محمدين بن محمد، ومنتخبين والسلطات المحلية وشرفاء ومريدي الزاوية الركراكية وشخصيات أخرى .

وخلال هذا الحفل تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما تضرع الحاضرون إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأن يحفظ جلالته بما حفظ به الذكر الحكيم، ويقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة .

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما، محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.

وبهذه المناسبة جدد شرفاء زاوية ركراكة تشبثهم بأهداب العرش العلوي المجيد وتجندهم الدائم وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المملكة .

ومن جهة أخرى، حضر أعضاء اللجنة الملكية حفلا بمقر العمالة، تم خلاله توزيع نظارات طبية لفائدة التلاميذ وكراسي متحركة لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وألبسة لصالح الأطفال اليتامى، فضلا عن دعم مالي للأشخاص في وضعية صعبة، ضمنهم الاشخاص الذين يعانون من قصور كلوي والمكفوفين وأرامل شهداء الكفاح من أجل الاستقلال.