ثقافة وفن

"سيري سيري" لمجموعة الفناير تطرق باب المليون مشاهدة

فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة) الخميس 12 أبريل 2018
CaSIRIIIIIIIIIpture
CaSIRIIIIIIIIIpture

 

AHDATH.INFO

خلف العمل الجديد لمجموعة الفناير "سيري سيري " الذي اطلق مساء يوم الثلاثاء عبر قناتهم الرسمية على يوتوب أصداء إيجابية من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ممن اعتبروا أن جديد المجموعة، يحمل مقاييس عالمية، من شأنه أن يشكل نقلة نوعية في مسار مجموعة الفناير، إذ جاء في أحد التعليقات، "تمثيل احترافي وفيديو كليب عالمي، وهذا ليس غريبا على المخرج المغربي العربي عبد الرفيع عبديوي، والأغنية أكثر من رائعة".

فيما نشرت مجموعة فناير الشبابية تدوينة عبر حسابها الخاص على "انستغرام" تعليقا على رابط الأغنية، قالت فيها، "فيديو كليب "سيري سيري" بين أيديكم، نتمنى أن يروقكم وينال إعجابكم".

وللإشارة فان أعضاء المجموعة صوروا فيديو كليب الأغنية بالمدينة الحمراء مراكش، وهو من اخراج عبد الرفيع عبديوي، فيما قام بالتوزيع الموسيقي الموزع الجزائري سامي الزناتي ، أما على مستوى كلمات الأغنية فهي من كتابة أشرف أعراب وخليفة مناني، وبالنسبة للتلحين فهو لمحسن تيزاف، أما فيما يخص الشكل فظهر أعضاء المجموعة بلوك فانكي مميز.

الجدير بالذكر، خاضت مجموعة فناير تجربة جديدة قادتها إلى تأسيس "جمعية فناير للفن والثقافة والأعمال الإجتماعية"، بمناسبة احتفالها بمرور 17 سنة على انطلاقتها الفنية، حيث اختارت المجموعة الاهتمام بمجال التعليم، وتقديم مساعدات إنسانية بالقرى والمناطق النائية.