ثقافة وفن

المونديال يجمع سلمى رشيد بـسليم بناني

احداث انفو الخميس 12 أبريل 2018
المونديال
المونديال

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

كشفت الفنانة المغربية سلمى رشيد، بعض تفاصيل العمل الفني الجديد الذي تحضر له، إذ نشرت صورة على حسابها الخاص على "الانستغرام" تجمعها بالفنان سليم بناني عضو مجموعة "كرافاطا"معلقة عليها بالقول" من قلب مراكش…المغرب…فيديو كليب قريبا"والأرجح أنهما استهلا تصوير مشاهد هذا العمل بعاصمة النخيل.

فيما ظهرا في الصورة إلى جانب مجسم كبير لكأس العالم، مرتدين، قميص للمنتخب الوطني.

في سياق متصل، يحضر عدد من الفنانين المغاربة أعمال خاصة بمناسبة كأس العالم 2026،بحيث أغلبيتهم اختاروا تصوير مشاهد الكليب بمدينة مراكش.

فيما  شارك الدوزي جمهوره بالأغنية خاصة بمونديال روسيا، حيث أنجزهذا العمل على طريقة ديو غنائي رفقة الفنان "جاسون ديرولو" بعنوان "كولورColors  - "، فيما قدم "تامر حسني"هذه الأغنية في نسختها الموجهة إلى مصر، و"موندي مولا"و"سيلمهاف" هما بدورهما وجهاها لتونس، ونفس الشيء لأسيل عمران بالنسبة لمنطقة الخليج.

ويشار إلى أن عدد من الفنانين أعلنوا دعمهم ومساندتهم للمغرب من أجل الفوز بشرف تنظيم مونديال 2026، من بينهم اللبنانية ديانا حداد التي أكدت في ندوة حضرتها مؤخرا بالجديدة، أن المغرب الأجدر باستضافة المونديال نظرا لتوفره على كافة المؤهلات التي تخول له احتضان هذه التظاهرة الكروية العالمية على ملاعبه.