"فيزا فور ميوزيك" يغلق باب "تأشيرته" بعد يومين

الجمعة 13 أبريل 2018
فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت الجهة المنظمة لمهرجان فيزا فور ميوزيك عن اقتراب انتهاء المهلة الزمنية لوضع ملفات الترشيح للإبداعات الموسيقية في الشرق الاوسط لتقديم مواهبها في أحد أكبر المنصات الكرنافالية العربية.

أعطت هذه الاخيرة آخر نداء قبل غلق باب تلقى طلبات الفنانين والموسيقيين والفرق الغنائية من قلب القارة السمراء وصولا للقارة العجوز، لاستعراض قدراتها الموسيقية في مهرجان وملتقى "فيزا فور ميوزيك"، المقرر إقامته في العاصمة المغربية الرباط يوم 21 نوفمبر المقبل.

وللإشارة  فان المهرجان فتح بابه منذ شهرين لتلقي طلبات المشاركة في نسخته الخامسة، قبل موعدها المقرر بسبعة أشهر، ولكن المهلة الزمنية شارفت على الانتهاء فلم يتبق سوى يومين ليسدل الستار على التقديم بحيث سينتهي تلقي الطلبات مساء الأحد المقبل، استعدادا لتنقية المرشحين لاختيار 30 عرضا موسيقيا من مختلف دول العالم لإحياء الموسم الجديد.

والجدير بالذكر شهدت تظاهرة فيزا فور ميوزيك السابقة مشاركات موسيقية من  مختلف البلدان منها المغرب، تونس، الجزائر، مصر، ثم غينيا، الجابون، مدغشقر، ترينداد توباغو ،إيطاليا وإسبانيا وبلجيكا وفرنسا، وكذلك كوريا، إيران، وتركيا وكذلك مشاركة مختلف رواد مجال الموسيقى العالمية من خبراء ومنتجين وفنيين ومنظمي حفلات ومهرجانات وحتى مغنين وموسيقيين .

 

تعليقات الزوّار (0)