500 ألف عضو بنادي "شال" للوفاء

الأحد 15 أبريل 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت شركة فيفو إنرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية شال بالمغرب وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، عن انضمام 500.000 عضو إلى برنامجها نادي الوفاء شال.

ويعتبر هذا الإنجاز مرحلة هامة في تطوير برنامج الوفاء المبتكر الذي يجمع بين البساطة و الابتكار. وقد فاز عضو نادي الوفاء شال الزبون رقم 500.000، وهو سائق طاكسي، برحلة إلى روسيا لمتابعة فعاليات كأس العالم لكرة القدم في شهر يونيو المقبل.

وصرح عساف ف. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب، بأن هذا البرنامج يربط علاقة وطيدة معهم عبر استفادتهم من مزايا فريدة من نوعها طيلة السنة. وقد أعرب الزبناء عن رضاهم عن سهولة الانخراط في البرنامج وبساطة استعماله. لقد خطونا خطوة إضافية للاقتراب أكثر منهم حتى تكون علاقتنا علاقة يقتدى بها ومجزية قدر الإمكان بالنسبة لهم.

ويوفر برنامج نادي الوفاء لشال، المبتكر والمتاح مجانا لجميع زبناء شال، للأعضاء المنخرطين إمكانية مراكمة نقاط الوفاء كلما اقتنوا مشتريات من محطات شال المشاركة في البرنامج. وهكذا، يمكن للأعضاء تحويل النقاط إلى مكافآت والمشاركة في قرعات شهرية مغرية.

وقال مهدي أباغاد، مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنرجي المغرب، إن أسرة برنامج نادي شال للوفاء تكبر يوما عن يوم، معبرا عن فخره بالاحتفاء بالزبون رقم 500.000 في أقل من سنة. وقد ساعدت المقاربة متعددة القنوات المعتمدة، وسخاء البرنامج وتنشيطه المنتظم في خلق مجتمع حقيقي يعيش هذه التجربة في محطات الخدمة كلحظة راسخة في الأذهان.

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث اقتصادية