حصيلة قياسية ل ‮‬"ماروك‭ ‬ويب‭ ‬أواردز ‮"‬

الأحد 15 أبريل 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أسدل الستار على الدورة الــ11  لمسابقة  «ماروك ويب أواردز»، على وقع تسجيل أرقام قياسية على عدة مستويات, لتكون بذلك  أكبر مسابقة في القطاع الرقمي بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

هي كذلك مناسبة جديدة يؤكد فيها إنوي، الراعي الرسمي لهذه التظاهرة منذ ثلاث سنوات، التزامها الدائم إلى جانب فاعلي الويب المغربي لتحصين هذا الحدث الرقمي الكبير، وتمكينه من مواكبة دينامية الإبداع المغربي في المجال الرقمي.

وتميزت الدورة الـ11  بعدة إضافات، كانت ثمرة لعدة جلسات عمل لنادي «ماروك ويب أواردز»، الذي يضم 150 فاعلا من الدرجة الأولى في قطاع الويب المغربي (متوجون سابقون، مقاولون، صحافيون... إلخ).

وتشمل المسابقة أربع فئات يتم فيها تتويج   18 موضوعا وفئة فرعية.. وتم اعتماد هذا التنظيم الجديد نظرا لميل المبدعين الرقميين المغاربة إلى التخصص في بعض المجالات (التصوير، الفيديو، إنستغرام، المدونات المصورة... إلخ)، أو التركيز على بعض المواضيع (الألعاب، التعليم، الطبخ، الموضة، الفكاهة.. إلخ).

وشهدت الدورة إقبال رواد الأنترنيت على المسابقة وحطم جميع الأرقام القياسية. في المجموع، تقدم 1000 مرشح لمختلف فئات المسابقة. تم الفصل بينهم في مرحلة أولى بالتصويت من طرف حوالي 600 ألف شخص، قبل أن يتم عرض أعمالهم على لجنة تحكيم تضم 150 عضوا. في ظرف شهر واحد، سجل موقع «Maroc Web Awards» أكثر من مليون زيارة وتم تصفح أكثر من 6 ملايين صفحة.

تعليقات الزوّار (0)