بالفيديو.. رعب في موسم ألف فرس وفرس بالفقيه بن صالح!

الإثنين 16 أبريل 2018
تعبان لكبيرة
0 تعليق

AHDATH.INFO

أسقط حصان  جامح، صاحبه في موسم الفقيه بن صالح عشية يوم الأحد 15 أبريل الجاري خلال عروض التبوريدة ودهس الجمهور، حيث أصيبت طفلة بكسور وسقط تسعة متفرجين دون أن يصابوا بجروح.

وفي تفاصيل الحادثة ، بينما كان الحصان السالف الذكر  في إحدى السربات بموسم التبوريدة بمهرجان الفقيه بن صالح ألف فرس وفرس، فإذا به يرمي بصاحبه ويدهس  في طريقه بعض المواطنين الذين كانوا يشاهدون عروض فن التبوريدة، وتسبب في إصابة عدد منهم،كما خلق حالة من الهلع والذعر وسط المتفرجين الذين كانوا محتشدين بالمئات وراء السياج.

وحلت ثلاث سيارات إسعاف  واحدة تابعة للوقاية المدنية و سيارتين تابعتين للجماعة، وقامت بنقل المصابين نحو مستشفى الفقيه بن صالح الإقليمي، لتلقي العلاجات الضرورية، حيث أكدت مصادرنا أن كل المصابين حالتهم جيدة وعاينهم طاقم طبي .

وكان المهرجان الذي ينظم هذه السنة في دورته الخامسة عشرة قد انطلقت فعالياته يوم الأربعاء 11 أبريل، بمشاركة فرق فنية وتراثية جاءت من مختلف جهات المغرب ، إضافة إلى فرق فنية استعراضية من دولة الكوت دفوار.

وبالموازاة مع افتتاح المهرجان ، تم افتتاح معرض للمنتوجات المحلية والمجالية ،وأروقة المؤسسات الاقتصادية والتنموية ، فضلا عن تنظيم النسخة الثامنة من السباق الدولي على الطريق ، وسهرات  فنية بمشاركة مجموعة نجوم الطرب المغربي.

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث ديكالي