سيموندي يستغرب كثيرا للطريقة التي لعب بها لوصيكا

الإثنين 16 أبريل 2018
الشرقي بكرين
0 تعليق

AHDATH.INFO

استغرب المدرب بيرنارد سيموندي من الطريقة التي التي أصبح يلعب بها الفريق الخريبكي ، فبقدر تسجيله لأهداف جيدة وفي أوقات مناسبة من عمر المقابلة ، يتلقى الفريق اصابات داخل شباكه وبطريقة اعتباطية، على حد تعبيره .

والى ذلك تأسف لضياع ضربة الجزاء والتي لو سجلت لحسمت المقابلة لصالح لوصيكا ، ولأوصلت الفريق الى بر الأمان بشكل نهائي ، بغض النظر عن نتائج باقي المقابلات المتبقية . جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مقابلة لوصيكا ضد الدفاع الحسني الجديدي .

أما مدرب الدفاع الحسني الجديدي عبد الرحيم طاليب ، فتأسف بدوره على ضياع ثلاثة نقط كانت في متناول فريقه في اخر لحظات عمر المقابلة ، كما لم يخف رغبته في معانقة وصافة البطولة خلال هذا الموسم رغم أن الفريق تنتظره مقابلة قوية هذا الأسبوع ضد الرجاء البيضاوي .

هذا وانتزع الدفاع الجديدي تعادلا مثيرا 3-3 أمام مضيفه أولمبيك خريبكة في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد بملعب مركب الفوسفاط .

ورفع الدفاع الجديدي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع متقدما بفارق ثماني نقاط عن خريبكة صاحب المركز العاشر ب 30 نقطة . ومنح زهير المترجي التقدم لأولمبيك خريبكة بعد مرور ثلاث دقائق من البداية قبل أن يدرك الدفاع الجديدي التعادل في الدقيقة 32 بتسديدة من مسافة 20 مترا لطارق أستاتي.

وأضاف المترجي، المعار من الوداد البيضاوي، هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 38 والثامن في البطولة الوطنية.

وعزز آدم النفاتي تقدم أولمبيك خريبكة بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني إثر انفراد بمرمى عزيز الكيناني حارس الدفاع الجديدي .

وقلص التنزاني سايمون مسوفا الفارق للدفاع الجديدي في الدقيقة 65 بعد تمريرة عرضية من عدنان الوردي وعاد اللاعب ذاته وأدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء.

وكان بإمكان خريبكة أن يحسم فوزه مبكرا بعدما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 87 لكن القائد يوسف عكادي أطاح بالكرة فوق المرمى، قبل أن يدرك مسوفا التعادل لفارس دكالة من ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة.

تعليقات الزوّار (0)