العثماني لشبيبته: هناك مستقبل زاهر لبلدنا ويجب أن يكون لدينا خطاب إيجابي

الإثنين 16 أبريل 2018
محمد كويمن
0 تعليق

AHDATH.INFO

قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في كلمته خلال لقاء بطنجة، ردا على الكاتب الوطني لشبيبة الحزب، بأن اليأس لا يوجد في قاموسه، وأن "هناك مستقبلا زاهرا لبلدنا"، لأن "هذه البلاد فيها البركة".

وأضاف العثماني مخاطبا شبيبة حزبه، في اللقاء الذي عجزت فيه قيادات المصباح عن ملء كافة مقاعد قاعة تتسع لحوالي 700 مقعد فقط،  "يجب أن يكون لدينا خطاب إيجابي"، و"نمد يدنا إلى مختلف القوى السياسية".

وكان محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، قد صرح بأن "بلادنا تعيش حالة ارتباك وعدم الاستقرار"، وأن هناك "مشكل في ممارسة الديمقراطية".

واعتبر أمكراز في كلمته خلال الجلسة العامة للمؤتمر الجهوي الثالث لشبيبة العدالة والتنمية  بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي نظم بطنجة يوم السبت المنصرم، أن "الإصلاحات لم تعد بنفس الوتيرة ما بعد 2011"، وأنه من "الطبيعي أن يكون سقف الشباب مرتفعا".

واتهم الكاتب الوطني لشبيبة المصباح، أطرافا لم يحددها، ب "التحرش بمناضلي الحزب الأول بالمغرب"، مؤكدا دعم الشبيبة لأعضاء العدالة والتنمية بالحكومة، الذين يعملون في وضع وصفه ب "الموبوء"، بعدما عاتب المعارضة على معارضتها لحزب المصباح وليس الحكومة.

 

تعليقات الزوّار (0)