رياضة

حسبان يكشف أسباب استقالته من الرجاء (وثيقة)

رشيد القمري الاثنين 16 أبريل 2018
hasbane
hasbane

AHDATH.INFO

كشف سعيد حسبان رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم عن الأسباب التي دفعته لتقديم استقالته من منصبه بعد أكثر من عام ونصف على توليه رئاسة الفريق الأخضر خلفا لمحمد بودريقة.

وأكد حسبان في رسالة استقالته أن قراره كان شخصيا وبمحض إرادته وبسبب الظروف غير الملائمة والعوائق اليومية التي كان يتعرض لها من قبل أقلية من المنخرطين منذ استلامه دفة قيادة الفريق الأخضر مضيفا أن هاته الأقلية ساندت ومازالت تساند المتسببين الحقيقيين في أزمة الرجاء والذين يقدمون أنفسهم اليوم على أنهم هم حل المشكل.

وأضاف حسبان أن الجميع يعرف أنه استلم الرجاء أو ورث من المكتب السابق للفريق الأخضر وضعية كارثية ليس له فيها أية مسؤولية مضيفا أنه حاول رفقة مكتبه بشتى الوسائل تصحيح الأوضاع.

وتابع الرئيس السابق للقلعة الخضراء أنه مقتنع كل الاقتناع أنه ومكتبه استطاعوا ترشيد النفقات والبحث عن موارد مالية جديدة من أجل تمكين الفريق من تجاوز الأزمة التي ورثها.

واختتم حسبان رسالته بأنه لم يعد بإمكانه تقديم الإضافة للرجاء نظرا للعوائق التي صادفته مشددا على أنه سيظل في خدمة الفريق كلما احتاج إليه ومتوجها بشكره إلى جميع مكونات الفريق الأخضر.

وكان الرجاء قد عقد جمعا عاما استثنائيا الجمعة الماضية بأحد فنادق الدار البيضاء أكد من خلالها نهاية حقبة سعيد حسبان وإناطة مهمة تسيير الفريق الأخضر للجنة مؤقتة يترأسها محمد أوزال.