المحكمة تفضح الزفزافي بمكالمة مع انفصالي بالخارج

الإثنين 16 أبريل 2018
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

عرفت جلسة اليوم في محاكمة ناصر الزفزافي، عرض أدلة جديدة تكشف عن تورطه في أحداث الحسيمة.

وخلال جلسة اليوم، عرضت الهيئة القضائية المكلفة بالنظر في ملفه نص مكالمة هاتفيه سبق أن أجراها الزفزافي مع شخص يٌدعى عز الدين ولاد خالي علي، أحد انفصاليي الخارج المقرب من حراك استقلال الريف التي يرأسها شعو المبحوث عنه .

الحاضرون في الجلسة المنعقدة القاعة 7 ، استمعوا لنص المكالمة الهاتفية التي اجراها الزفزافي مع أحد انفصاليي الخارج المسمى ولاد خالي علي يٌخبره فيها أنه «دايرو في لبروگرام».

محضر التفريغ المنجز من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أشار إلى أن المعني بالأمر قال للزفزافي «أنت في البرنامج»، وهو ما وصفه الزفزافي بتحريف لكلامه مع المعني بالأمر، مشيرا إلى أنه محدثه كان يرغب في مساعدته ماديا، فرد عليه الزفزافي أنه غير محتاج ماديا، وبحسب أقواله فلم يتم تضمين تصريحاته بشأن المكالمة في محضر إفادته لعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وفي رده، أوضح ممثل النيابة العامة  حكيم الوردي أن ماضمنته محاضر الفرقة الوطنية بشأن تفريغ المكالمة المعروضة في محضر الترجمة التقريبية، جاءت في صالح المتهم وليس ضده وماقام المترجم بترجمته بعد الاستماع إلى المكالمة جاء في صالح المتهم، مذكرا الزفزافي بكونه سبق وأن شكر بنفسه المترجم على مجهوده واجتهاده.

تعليقات الزوّار (0)