رياضة

سان جيرمان يخطط لخطف نجم ريال مدريد

أحداث.أنفو الثلاثاء 17 أبريل 2018
casemiro
casemiro

AHDATH.INFO

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ينوي التقدم بعرض لضم نجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "آس" فإن إدارة سان جيرمان تريد التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط الفريق الملكي، حيث يبحث العملاق الباريسي عن بديل للمخضرم تياجو موتا، البالغ من العمر 34 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام سان جيرمان، بضم اللاعب البرازيلي، يأتي خلال انتظار كاسيميرو حاليا لتجديد عقده مع ريال مدريد.

وكانت إدارة الملكي قد جددت عقد اللاعب في عام 2015 حتى عام 2021، إلا أنه قبل بضعة أشهر قالت إنه سأتي الدور على كاسيميرو لمراجعة شروط عقده، بعد أن يتم ذلك مع عدد من لاعبي الفريق أمثال بنزيما، إيسكو، أسينسيو، مودريتش، كروس، مارسيلو وكارفاخال.

ونوهت الصحيفة إلى أن الشرط الجزائي في عقد كاسيميرو الحالي مع ريال مدريد يقدر بـ200 مليون يورو، وهو مبلغ من غير المتوقع أن يدفعه سان جيرمان، ومع ذلك تأمل أدارة بطل فرنسا في التوصل لاتفاق بالتراضي لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن صاحب الـ26 عاما.

وفي نفس السياق كشفت الصحيفة أن بعض المصادر الخاصة تقول إن كاسيميرو قد ينتقل لسان جيرمان ضمن صفقة انضمام مواطنه، نيمار دا سيلفا، لريال مدريد الصيف المقبل.

 

عن موقع كووورة