مجتمع

يهم المرشحين الأحرار للباكالوريا: فعلوا بريدكم الإلكتروني من أجل "المنحة"

احداث انفو الثلاثاء 17 أبريل 2018
Capture
Capture

AHDATH.INFO

دعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المترشحات والمترشحين الأحرار لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2018-2017، إلى ضرورة تفعيل بريدهم الإلكتروني الموضوع رهن إشارتهم في بوابة "ترشيحات" (www.taalim.ma).

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء (17 أبريل)، أن هذا البريد الإلكتروني يعتبر أساسيا وضروريا لجميع المترشحات والمترشحين من أجل الولوج إلى خدمة "منحتي" للحصول على منحة التعليم العالي وكذا التوصل بنتائج امتحانات البكالوريا. وأضافت أن الولوج إلى بوابة "ترشيحات" الخاصة بالمترشحات والمترشحين الأحرار يتم عبر الرابط (http://candidaturebac.men.gov.ma )، ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستعمل وكلمة المرور اللذين استعملا في مرحلة التسجيل الأولى عند الترشح.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص كيفية تفعيل البريد الإلكتروني من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة ( www.men.gov.ma )، وفي حالة وجود صعوبة في تفعيله، يرجى ربط الاتصال بالمديرية الإقليمية التي ستجرى في دائرة نفوذها امتحانات البكالوريا دورة 2018.