ثقافة وفن

دنيا بطمة تغني ضمن فعاليات الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس

فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة) الخميس 19 أبريل 2018
CapDUNIAAAAAAAAAAture
CapDUNIAAAAAAAAAAture

AHDATH.INFO

سيكون سكان مدينة مكناس على موعد مع مجموعة من السهرات الفنية المتنوعة ضمن فعاليات الدورة 13 من الملتقى الدولي للفلاحة في المغرب "سيام".

ومن بين المشاركين  في هاته التظاهرة الفنانة دنيا بطمة، التي من المقرر أن تحيي في العاصمة الإسماعيلية خفلا بساحة الهديم، وذلك يوم 28 أبريل الجاري، ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف مساءا.

ونشرت بطمة صورة إعلانها للمشاركة في المهرجان على صفحتها الخاصة بموقع انستغرام، معلقة عليها بالقول "ولاد وبنات بلادي لقائي معاكم غادي يكون يوم 28 بمدينة مكناس بساحة الهديم، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء، كنحماق عليكم ومتشوقة نشوفكم".

كما شكرت دنيا في التعليق المشرفين على معرض الفلاحة الدولي، "شكرا لعمالة مكناس وجمعية الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، والشكر موصول لحبيبتي سلمى عمري على التنسيق وكذلك اخي سمير يعطيكم الصحة".

تجدر الإشارة إلى أن هاته التظاهرة تنظمها الجمعية الاسماعيلية الكبرى بشراكة مع جمعية الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب وبالتعاون مع عمالة مكناس النسخة الثالثة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة في الفترة ما بين 24 و28 أبريل الجاري، وذلك تحت شعار "اللوجيستيك والأسواق الفلاحية" وسيشارك في المعرض في هذه النسخة فرنسا  كما ستحل هولندا كضيف شرف على المعرض.