اقتصاد

هذه هي الخدمة الجديدة التي أهدتها "إينوي" للزبناء

أحمد بلحميدي الاحد 22 أبريل 2018
III
III

AHDATH.INFO

أبرم «أنوي» و«إفليكس» اتفاق شراكة يهدي لكل زبناء الفاعل الاتصالاتي الأعضاء في «نادي إنوي»، 6 أشهر من الولوج اللا محدود إلى خدمة الفيديو تحت الطلب (VOD) من إفليكس، وهي خدمة غنية بآلاف الساعات من الأفلام والسلسلات الحاصلة على الجوائز العالمية.

وتعد «إفليكس»، التي تضم آلاف الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية و البرامج التلفزية، واحدة من أكبر المنصات الدولية الخاصة بخدمة الفيديو تحت الطلب في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، ولها كتالوغ يضم آلاف المضامين الموجهة إلى كل أفراد العائلة.

وبفضل هذه الشراكة، يمكن للزبناء الأعضاء في نادي إنوي الاستفادة طيلة ستة أشهر، 24 ساعة على 24، و7 أيام في الأسبوع، من مجموع كتالوغ «إفليكس»، إذ يمكنهم اختيار ومشاهدة المضمون المفضل عندهم، بشكل لا محدود، وبدون أي انقطاعات إشهارية، على أجهزة الهاتف الذكي، اللوح الإلكتروني، الحاسوب.. إلخ.

كما يمكنهم تحميل هذا المضمون ومشاهدته خارج الربط بالأنترنيت في الوقت الذي يرونه مناسبا لهم.

وقال حسن فودة، مدير التسويق الخاص بالمستهلكين لدى إنوي، إن إنوي يؤكد مرة أخرى التزامه هذا ويجسده على أرض الواقع، مضيفا أن مبدأ الأنترنيت للجميع لا يقتصر فقط على تمكين أكبر عدد من المغاربة من الربط بالأنترنيت، بل يتجلى كذلك في تمكينهم من خدمات ومضامين ذات قيمة مضافة عالية جدا مثل كتالوغ إفليكس