مجتمع

المصمم هشام لحلو..يمثل المغرب في "معرض إفريقيا/ أمريكا اللاتينية"

ahd_oussama الاحد 22 أبريل 2018
Portrait_HichamLahlou_WDO-web
Portrait_HichamLahlou_WDO-web

 

AHDATH INFO- الرباط

مثل المصمم المغربي هشام لحلو إفريقيا مفوضا إلى جانب المصممين البرازيليين الأخوين كامبانا كمفوضين يمثلان أمريكا اللاتينية في إطار "معرض إفريقيا/ أمريكا اللاتينية: تصميم صاعد" الذي انتهت فعالياته اليوم بمدينة ميلانو الإيطالية..

وبمشاركة هشام لحلو، تمثل القارة الإفريقية  في التظاهرة كمفوض مع مشاركة طلاب شباب من الجامعة الخاصة لفاس، التي كانت من قلائل الجامعات الإفريقية التي تم انتقاؤها من أجل المشاركة. وهو اعتراف بالمبادرات التي تقوم بها هذه الجامعة للتعريف بالتصميم في مدينة فاس  خاصة وفي المغرب عامة، باعتبارها أول جامعة خاصة بمدينة فاس وهي الجامعة الوحيدة بالمغرب التي تجمع كل التخصصات التي تعنى بتحسين جودة الحياة: تصميم المنتجات والهندسة المعمارية الداخلية وهندسة المناظر الطبيعية والتخطيط.

يجدر بالذكر أن هشام لحلو انتخب عضو مدير بمجلس إدارة المديرين المنتخبين بالمنظمة العالمية للتصميم خلال الدورة 30 للجمعية العامة واحتفالا بمرور 60 سنة على تأسيسها. انتخاب تلته دعوة مهمة من مؤسسة "مارفا غريفن"، ليشارك هشام لحلو كمفوض مكلف بالشق الإفريقي لمعرض إفريقيا/ أمريكا اللاتينية: تصميم صاعد، بدورة سنة 2018، إلى جانب الأخوين كامبانا، مفوضي المعرض بالجانب المتعلق بأمريكا اللاتينية..