رياضة

المرابط: الفوز على الوداد مفتاح اللقب

الشرقي بكربن الثلاثاء 24 أبريل 2018
unnamed
unnamed

AHDATH.INFO - تصوير العدلاني

رد إدريس المرابط، مدرب اتحاد طنجة، هزيمة فريقه إلى صعوبة سريع وادي زم المهدد بالنزول إلى القسم الثاني، مضيفا: «أتمنى أن نتجاوز تلك المرحلة، ونستعد بشكل مثالي للمباراة المقبلة أمام الوداد والتي أعتبرها قفل ومفتاح الفوز بالبطولة، رغم أن هناك فرقا أخرى عينها على اللقب». وتابع المرابط خلال المؤتمر الصحفي بعد هزيمة فريقه بهدفين لصفر: «سريع وادي زم بحث عن نتيجة الفوز، بسبب ترتيبه المتأخر، وسعيه لإنعاش حظوظ بقائه. في الحقيقة مستواه شكل مفاجأة بالنسبة لي، لذلك يستحق الانتصار، وأعتقد أنه لو كان يلعب بهذا المستوى دائما لكان ينافس على البطولة».

وأضاف المرابط أن فريقه كان غائبا عن المباراة، ولم يظهر بمستوى جيد مشيرا إلى أن الخسارة عبارة عن درس لكل  اللاعبين، متابعا: «الخصم ضغط علينا، ولم يترك لنا مساحات للعب، وأرضية الملعب لم تساعدنا أيضا، النتائج التي سجلت أيضا يومي السبت والأحد، كانت في صالحنا، وهو ما زاد من الضغط على اللاعبين».

ومن جانبه، عبر طارق مصطفى، مدرب سريع وادي زم، عن سعادته بالفوز الثمين على اتحاد طنجة، مشيرا إلى أن «فريقه واجه فريقا صعبا يتصدر الدوري، إذ عمدنا إلى الضغط عليهم ونجحنا في استغلال الفرص».

وأشاد مصطفى بالجهود التي قام بها اللاعبون، رغم صعوبة المباراة وقوة الخصم. وأضاف: «لعبنا بروح الجماعة وبشراسة كبيرة، مقارنة بالمبارتين الأخيرتين، لم نكن محظوظين في المباريات السابقة، فقد أحسسنا بالظلم في مقابلتي أولمبيك خريبكة والكوكب المراكشي، لكننا نجحنا اليوم في كسب 3 نقاط مهمة، ستمنحنا جرعات من الثقة، رغم أننا ما زلنا بحاجة للنقاط في المباريات الخمس المقبلة، التي ستكون صعبة، من أجل ضمان بقائنا».