لهذا السبب استدعت الفرقة الولائية حرم بوعشرين

الثلاثاء 1 ماي 2018
رشيد قبول
0 تعليق

AHDATH.INFO

ذكرت مصادر مطلعة أن الفرقة الولائىة استدعت زوجة ناشر يومية «أخبار اليوم» من أجل التحقيق معها بخصوص ما وصفته شكاية مقدمة ضدها ب «التهديدات».

وحسب ما صرحت به المصادر ذاتها فإن الضحية سارة المرس كانت قد توصلت برسائل عبر تطبيق التواصل الفوري «واتساب» مِن رقم مجهول، تتضمن عبارات تهديد ووعيد، وهو ما جعلها تتقدم بشكاية ضد مجهول مِم أجل معرفة مصدر الرسائل التهديدية التي كانت تتوصل به من رقم لا تعرفه، ولا يوجد في مضمنات مذكرة الأرقام الهاتفية التي تتوفر عليها.

وبأمر من النيابة العامة تم فتح تحقيق لمعرفة مصدر الرسائل المجهولة التي كانت تصل ضحية ناشر يومية أخبار اليوم، عبر تطبيق الاتصال الفوري «واتساب»، حيث تم الاهتداء إلى أن مصدر تلك الرسائل رقم هاتفي يعود لزوجة توفيق بوعشرين، ما جعل الفرقة الولائية تعمل على استدعائها من أجل التحقيق معها بخصوص ما وصفته شكاية الضحية «سارة المرس» ب «التهديدات» التي كانت تتلقاها على هاتفها.

وقد استمعت الفرقة الولائية لزوجة بوعشرين يوم الأربعاء الماضي، بعد أن كان دفاع زوجها ادعى أن عملية استدعائها عرفت بعض التجاوزات، حيث كذبت الزوجة المعنية ما ذهب إليه دفاع زوجا، حيث صرحت لموقع «اليوم 24» أن تعامل عناصر الأمن التي بلغتها بالاستدعاء تمت «بكل احترام وأدب».

تعليقات الزوّار (0)