بوذنيب .. أزيد من 250 تلميذ يتنافسون على لواء الشعلة للبيئة

الخميس 3 ماي 2018
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

نظمت جمعية الشعلة للثقافة والبيئة والفن ببوذنيب، قافلة الشعلة البيئية في أربع محطات، استهدفت تحسيس أزيد من 250 تلميذ في الأندية التربوية بالمؤسسات التعليمية المحلية،عبر مجموعة من الورشات النظرية كتحليل المشكلات البيئية وعرض أشرطةحول البيئة ومناقشة مضامينها، بالإضافة الى الأناشيد التربوية البيئية، وورشات اخرى تطبيقية في إعادة التدوير، و تزيين القسم النموذجي،  وتقنيات ترشيد المياه  وكيفية اعداد مجلة حائطية بيئية. ولإضفاء روح المسؤولية والمنافسة خصت الجمعية لواء الشعلة وجوائز تحفيزية وشواهد تقديرية للتلاميذ والنوادي المتميزين.

وقد كان تلاميذ الأندية التربوية المستفيدة، مساء الثلاثاء فاتح ماي على موعد مع الحفل الختامي لتتويج المتميزين من المؤسسات المشاركة في هذا البرنامج، الحفل حضره بالإضافة التلاميذ، ممثلوا السلطات المحلية والمنتخبين وفاعلين جمعويين ومدراء واساتذة المؤسسات التعليمية وجمعيات اباء وامهات التلاميذ.

وتم خلال الحفل إجراء منافسة في التدوير بين ممثلي النوادي المستفيدة، أسفرت عن فوز النادي التربوي للمدرسة المختلطة بالجائزة الكبرى، فيما عادت جائزة المسابقة الفردية لممثلة النادي التربوي لمدرسة الحسن الداخل. اما لواء الشعلة للبيئة في نسخته الاولى فقد عاد لمدرسة الحسن الداخل.

تعليقات الزوّار (0)