مباراة استعراضية بالعيون بمشاركة قدامى نجوم المنتخب

الأربعاء 9 مايو 2018
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

تم أمس الثلاثاء تنظيم مباراة استعراضية في كرة القدم داخل القاعة بين لاعبين سابقين للمنتخب الوطني والنادي الأولمبي فوسبوكراع، بمناسبة ذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن. وجرت هذه المباراة التي نظمتها جمعية قدامى لاعبي ومحبي نادي اولمبيك فوسبوكراع لكرة القدم بالقاعة المغطاة الحزام تحت شعار " كلنا ثقة كلنا أمل من اجل تنظيم مونديال 2026 " في أجواء ودية بمشاركة اللاعبين رشيد الداودي، مصطفى بضوضان، فخر الدين رجحي، حضريوي عبد الكريم ، وخالد رغيب الى جانب قدامى نجوم الصحراء بجهة العيون الساقية الحمراء، كالركاع العروسي، والكوري الكاسمي، وعمر لشكر، والمحفوظ الحيحي.

وعرفت هذه المباراة، التي أعطى انطلاقتها الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، السيد بوعبيد الكراب بحضور فعاليات محلية، بتكريم عدة وجوه رياضية .

وقد مكن هذه المباراة التي انتهت بنتيجة 7-6 لصالح اللاعبين الدوليين السابقين للمنتخب الوطني، الجمهور بمدينة العيون من الالتقاء ومشاهدة لاعبين سابقين من المنتخب الوطني الذين حققوا نتائج متميزة خلال مسارهم الرياضي.

وأعرب اللاعبون عن فرحتهم الكبيرة للمشاركة في المباراة الاستعراضية، المنظمة بمناسبة تخليدا ذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، منوهين بالتطور الذي تعرفه مدينة العيون، وجودة البنيات التحتية الرياضية.

تعليقات الزوّار (0)