السياش..هذه امتيازات WEPAY

الخميس 10 مايو 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق
AHDATH.INFO
تواصل مجموعة القرض العقاري والسياحي، استراتيجية استثمار التكنولوجيات الحديثة من أجل تكريس القرب وتسهيل الولوج إلى الخدمات للمالية.
وقبل قليل من مساء اليوم الخميس أشرف أحمد رحو، الرئيس المدير العام للمجموعة على إعطاء انطلاقة عرض جديد يحمل اسم"WE PAY"، وهو عبارة عن محفظة الكترونية خاصة ب"السياش".
ويفتح هذا العرض امام المستهلكين والتجار والعموم من الأداء عبر الهاتف المتنقل، من خلال تطبيق عملي وسهل وامن، يؤكد رحو مشيرا الى ان هذا العرض عبارة عن منصة جماعية، كما تمكن في بضع ثوان من امتيازات مختلفة.
وتتيح هذه المنصة تعبئة المحفظة الإلكترونية عبر الوكالة البنكية او البطاقة البنكية، كما يمكن تعبئتها عبر الحساب البنكي في الوكالات او الحساب في الوكالة عبر بوابة البنك في الإنترنت او التطبيق المحمول ل"السياش".
كما ان هذا التطبيق، يمكن من تحويل الأموال من "WE PAY" إلى WE PAY وذلك الى جانب إمكانية سحب الأموال من الشبابيك او وكالات البنك، وكذلك تحويلها عبر خدمة بنك السياش اكسبريس.
كما ان "WEPAY" يمكن من تأدية مختلف الفواتير من قبيل الماء والكهرباء والضرائب، والهاتف والانترنيت، وتعبئة الهواتف وأداء رسوم "جواز" الخاص بالطرق السيارة.
وللاستفادة من هذا التطبيق يكفي تحميل "WPAY" عبر "بلاي سطور" او "ايسطور"، ثم إدخال رقم الحساب واختيار الشبكة الهاتفية.

تعليقات الزوّار (0)