بنحساين: سنلعب للفوز بديربي الشمال

الجمعة 11 مايو 2018
سعيد لعمارتي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أكد عبد الواحد بنحساين، مدرب فريق المغرب التطواني، في تصريح لـ"أحداث.أنفو" أن الحديث عن مستقبله مع الفريق في الوقت الراهن، سابق لأوانه لأن عقده سينتهي مع الفريق في نهاية شهر يونيو المقبل وتفكيره الآن منصب على المقابلتين القادمتين للفريق، وهدفه حصد أكبر عدد ممكن من النقاط. وأضاف أن مستقبله مع الفريق سيتحدد مع نهاية الموسم بعد اجتماعه بالمكتب المسير للفريق لمعرفة ما إذا سيكمل المسيرة في الموسم القادم أم لا، بعد نجاحه المهمة الأولى التي أنيطت له.
وعن مقابلة الديربي الشمالي، التي ستجمع فريقه المغرب التطواني واتحاد طنجة ضمن قمة الجولة 29 من البطولة الاحترافية، فأكد أنها ستشكل ضغطا على الطرفين معا، لأن فريق المغرب التطواني سيكمل مسيرة النتائج الإيجابية، التي بدأها ولم ينهزم في العشر مقابلات الأخيرة.
وبذلك يعتبر هذا تحديا بالنسبة للفريق لأنه حاليا يلعب من أجل لقب وهو الأرقام القياسية للحفاظ على سجل الفريق مع بنحساين دون هزيمة، وكسب أكبر عدد من النقاط وهو شرف لي وإضافة نوعية في مسار بنحساين، وتبقى مقابلة اليوم ضمن ديربي الشمال كامتحان نهاية الموسم وتقييم لعمل الفريق، وأتمنى أن يرقى لمستواه، وأن تسوده الفرجة والروح الرياضية لا في أرضية الملعب ولا في المدرجات، وأن الفريق الذي سيكون مركزا هو من سيظفر بالمقابلة، لأنه في كرة القدم هناك فائز ومنهزم وفريقنا سيلعب من أجل حصد النقاط الثلاث.

تعليقات الزوّار (0)