كأس فرنسا تحرم البرازيل من الفيش في كأس العالم

الجمعة 11 مايو 2018
أ ف ب
0 تعليق

AHDATH.INFO

 تلقى المنتخب البرازيلي لكرة القدم ضربة موجعة بعد اعلان اتحاد اللعبة الجمعة ان داني الفيش المدافع الايمن لفريق باريس سان جرمان الفرنسي، لن يكون ضمن تشكيلة البرازيل في مونديال 2018 الذي تستضيفه روسيا من 14 يونيو الى 15 يوليوز.

وسيغضب هذا الاعلان الذي يأتي قبل 30 يوما من انطلاق المونديال، بالتأكيد انصار المنتخب الذين يصلون دائما من اجل عودة نيمار، زميله في النادي الباريسي، الى مستواه السابق بعد ان خضع لعملية اثر اصابته بكسر في احد عظام مشط القدم.

واصيب الفيش (35 عاما) الثلاثاء في المباراة النهائية لكأس فرنسا التي فاز فيها سان جرمان على ليزيربييه من الدرجة الثالثة 2-صفر، اثر لعبة مشتركة مع كيفن روشتو.

واكد نادي العاصمة الاربعاء ان الفحوص التي خضع لها البرازيلي في ركبته اليمنى أظهرت وجود "تمزق في الرباط الصليبي الأمامي مع التواء في الجهة الخلفية الخارجية (للرباط)".

واشار سان جرمان الى ان "حالة الفيش تحتاج الى علاج لثلاثة أسابيع على أقل تقدير قبل إعادة تقييمها وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة لاجراء جراحي".

والقى المدرب الاسباني لباريس سان جرمان اوناي ايمري باللائمة حينها على اللاعب نفسه، وقال "اصابته كانت نتيجة عمل لا يقوم به كل اللاعبين بهذه الطريقة"، موضحا انه "ذهب بنفسه ليبحث عن الخصم بكل شراسة بعد مرور 80 دقيقة من زمن اللقاء ونحن متقدمون 2-صفر".

تعليقات الزوّار (0)