رئاسيات الباطرونا.. مزوار يدعو مراكشي لمناظرة علنية

الجمعة 11 مايو 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق
AHDATH.INFO
قال صلاح الدين مزوار، المرشح لرئاسيات الاتحاد العام لمقاولات المغرب،انه دعا منافسه حكيم مراكشي لمناظرة علنية أمام المقاولين، لكنه لم يستجب لحدود الساعة.
وأوضح مزوار في تصريح ل"أحدا انفو" بأنه اتصل بمراكشي من أجل تنظيم مقابلة علنية، تعكس الجو الديمقراطي الصحي الذي تعيشه "الباطرونا" لكن لم يتلق حتى الآن أي رد.
وأضاف مزوار قائلا "اجدد من خلال منبركم دعوتي لعقد مناظرة مع السيد حكيم مراكشي، لطرح ومناقشة البرامج،و التدافع حولها، وماسيقدمه كل من المرشحين الاثنين للمقاولة المغربية في جو من التنافس الشريف بعيدا عن اي شخصنة للسباق نحو الرئاسة".
كما لفت مزوار، إلى أنه يطمح من خلال الدعوة لهذه المناظرة، إلى تكريس تقاليد جدبدة، تجسد اللحظة الديمقراطية بامتياز التي يعيشها الاتحاد العام لمقاولات المغرب فيما تبقى الكلمة الأولى والأخيرة المقاولين في اختيار الثنائي القادر على تحقيق انتظارات المقاولين.
للاشارة، اشتدت المنافسة بين الثنائي صلاح الدين مزوار ونائبه فيصل مكوار وحكيم مراكشي من جهة اخرى، وذلك على بعد أيام على موعد الاقتراع على الخليفة الجديد لمريم بنصالح على رأس "الباطرونا" والذي من المقرر إجراؤه يوم 22 من شهر ماي الجاري.

تعليقات الزوّار (0)