مجتمع

بالصور.. البولماني يشعل حماس شباب قلعة مكونة

قلعة مكونة: إبراهيم بوعلو الاحد 13 مايو 2018
-397
-397

AHDATH.INFO

فجر ابن مدينة أرفود يونس البولماني، مساء السبت، حماس شباب مدينة قلعة مكونة، التي تحتفي هاته الأيام بالدورة 56 من ملتقاها للورد العطري الدولي، خلال السهرة الثالثة من هاته التظاهرة الفنية، الاجتماعية الاقتصادية.

وأدى البولماني أغنيته الشهيرة، التي خلقت البوز " حتى لقيت اللي تبغيني عاد جايا تسولي"، إذ تفاعل معها جميع الحاضرين بشكل لافت، و لم يترددوا في مسايرة الأداء، الشيء الذي أبهر البولماني ذاته واندمح معهم إلى أبعد مدى.

وعرف هذا الملتقى تقديم إحدى الفقرات الأساسية فيه، وهي فقرة مسابقة اختيار"ملكة الورود" لسنة 2018 ، وهي منافسة شاركت فيها عشر فتيات من بنات المنطقة، احتكمن إلى لجنة تتكون من نساء ورجال ينتسبون لمهن مختلفة، بل كان من ضمنهم، ابن المنطقة، اللاعب الدولي، عبد العزيز برادة.

وكذلك احتكمن إلى الجمهور، الذي كان له نصيب وافر في تحديد اللقب من خلال التفاعل الإيجابي..

وفي هذا الإطار فقد فازت بهذا اللقب الشابة أحلام لكحل، التي ارتأى معظم المتتبعين أنها تتوفر على أغلب المواصفات، التي تمكنها من نيل لقب 2018.

ومن مظاهر الاحتفال الثابتة، كذلك، في هاته التظاهر السنوية بقلعة مكونة، عروض الكرنفال، الذي شهده الشارع الرئيسي للمدينة، عشية السبت، حيث اصطفت على جنباته آلاف الجماهير تابعت بانضباط كبير، ساهمت في تشكيله فرق رياضية و فنية مختلفة و متنوعة، و تعاونيات ومؤسسات اجتماعية  خدماتية.. تعمل في المنطقة ... مصحوبة بوسائل عملها وإنتاجها وتقيدم خدماتها، بحضور الجهاز الإدراي والعسكري و الأمني الرسمي بالمنطقة..