مجتمع

بعد "بشارة خير" .. برقية شكر من جلالة الملك إلى دنيا بطمة

احداث انفو الاحد 13 مايو 2018
Capture
Capture

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة على صفحتها الخاصة انستغرام صوره لبرقية ملكية توصلت بها أمس السبت، من الملك محمد السادس، يشكرها فيها على أغنية "بشارة خير"، التي أهدتها إليه بمناسبة عودته إلى المغرب سالما.

وورد في الرسالة  التي بعتت من الديوان الملكي من صاحب الجلالة الملك محمد السادس"محبة جنابنا الشريف دنيا بطمة،السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،وبعد، فقد اطلعنا، بكامل الترحيب والاهتمام على أغنية "بشارة خير" التي تعبرين من خلالها عن مدى الفرحة والاعتزاز ببشرى عودتنا إلى أرض الوطن، في حفظ الله ورعايته، بعد العملية التي أجريناها.

وإننا لنشكرك وكافة الفنانين والإعلاميين الذين شاركوا في هذا العمل الفني المتميز، الذي يعكس مشاعر المحبة والولاء والإخلاصالتي تكنونها لنا، ومدى تعلقكم بالعرش العلوي المجيد. والله تعالى ندعو أن يلهمك موصول التألق، والمزيد من التوفيق والعطاء في مسارك الفني. مع سابغ عطفنا ورضانا".

وعلقت على الصورة بالقول"مرضي الوالدين عمرو ما يخيب، هذا ما أسعدني، هذا ما أفرحني، هذا فخري، هذا نجاحي، هذا ما جعل عيوني تدمع

وأضافت قائلة" رسالة من الديوان الملكي، من سيدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس رعاه الله وحفظه شخصيا قائد بلدنا، أشكرك على هذا التقدير والاهتمام، أشكرك على متابعتك لكل الأعمال المغربية المشرفة، شكرًا على دعمك، فخورة أن كل أعمالي الوطنية تنال استحسانك".

وزادت قائلة "هذه الرسالة وسام سأضعه على صدري مفتخرة به وهذا أكبر دليل على أنني في الطريق الصحيح وشهادة أعتز بها من ملك بلدي الحبيب".

ودونت أيضا "عملي الوطني "بشارة خير" كان هدية بسيطة لعودة جلالتك إلى أرض الوطن تستحق الأكثر فمقامك أعلى بكثير"

كما شكرت بطمة خلال المنشور كلا من المنتج مصعب العنزي، وزوجها محمد الترك، وباقي المشاركين في هذا العمل قائلة: "شكرا جزيلا لسفير الاغنية المغربية مصعب العنزي على هذا الاهتمام وعلى اختياره لي شكرًا صديقي ويشرفني التعامل معك، شكرا لزوجي ورفيق دربي محمد الترك، شكرا لكل الطاقم وكل الفنانين والإعلاميين الذين شاركوا في هذا العمل الذي يعبر عن فرحتنا بملكنا وبعودته شكرا لكم جميعا".

وختمت الفنانة بطمة التعليق على تدوينتها بالقول: "رسالة جعلتني أفتخر بنفسي كثيرا وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنكم والأسرة العلوية الشريفة بأكملها، أدام الله عليكم الصحة والسلامة، أحبكم، والله ينصر سيدنا".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة كان أغنية"بشارة خير"، الذي أهدته للملك محمد السادس بمناسبة عودته إلى المملكة المغربية.