مجتمع

بوعشرين "توسط" لزواج إحدى ضحاياه عرفيا من الإعلامي الإخواني وائل قنديل

أحداث أنفو الثلاثاء 15 مايو 2018
bouachrin012
bouachrin012

AHDATH.INFO

ذكرت مصادر مطلعة لموقع «أحداث أنفو» أن تصريحا صادما تلقته هيأة المحكمة، مساء أمس الاثنين، من إحدى ضحايا ناشر يومية «أخبار اليوم» المتابع بتهمة الإتجار في البشر والإغتصاب والاستغلال الجنسي.

وحسب المصادر ذاتها فإن بوعشرين المعروف بعلاقاته الوطيدة مع الخليجيين، خاصة مِن دولة قطر والإعلاميين المقيمين بها، كان قد حاول التوسط من أجل تزويج إحدى ضحاياه "عرفيا" من الإعلامي (وائل قنديل)، وذلك خلال لقاء جمع الضحية بالمتهم بوعشرين والإعلامي المذكور بأحد فنادق مدينة الرباط، حيث تحول لقاء عمل يفترض أنه جرى مِن أجل استقطاب الصحافية للالتحاق للعمل بموقع «العربي الجديد»، إلى جلسة غزل بالصحافية/الضحية، ومحاولة لاستمالتها من أجل زواج عرفي، أو إلى «دعارة مُقَنَّعة»، كما صرح بذلك مصدر مطلع على هذا الملف.

وخلال الجلسة ذاتها لم يستطع المتهم نفي صد إحدى ضحاياه من مغادرة مكتبه ومنعها من الخروج، ما يؤكد ما راج من معطيات عن مضمون أحد الأشرطة، التي أشارت التحقيقات التي أجرتها الضابطة القضائية، إلى محاولة الإعتداء جنسيا على الضحية (و.م) ومنعها من مغادرة مكتبه، محاولا ممارسة ما دأب على اقترافه في حق ضحاياه داخل المكتب "المعلوم".

لكن بوعشرين قال إنه كان يحاول منعها من الخروج، نظرا لخلافها مع أعضاء هيأة التحرير، وهو ما يكذبه الواقع، تضيف مصادر مقربة من الضحية، لأن الصحافية الضحية لم تكن قد وقعت على عقد عملها بيومية «أخبار اليوم»، فكيف تكون على خلاف مع هيأة تحرير لم تلتحق بها بعد.. ولا تعرف أفرادها أصلا...؟ يضيف مصدرنا.

يذكر أن فضيحة توسط المتهم في تزويج الإعلامي "الإخواني" أحمد منصور الذي يعمل بقناة (الجزيرة)، كانت انتشرت بقوة، بعد الحديث عن خبر زواج هذا "الإخواني" من مغربية عرفيا، بوساطة مِن المتهم توفيق بوعشرين، وبالحديث عن سعيه لتزويج صحافية من وائل قنديل تنكشف طبيعة العلاقات التي كانت تربط المتهم بأصدقاء الخليجيين.