مثير: هؤلاء هم المسيرون الحقيقيون لجريدة أخبار اليوم بعد اعتقال بوعشرين

الثلاثاء 15 ماي 2018
الكاتب
0 تعليق

AHDATH.INFO

ذكر مصدر مطلع أن الصحافي يونس مسكين الذي وجد نفسه خليفة لتوفيق بوعشرين في إدارة نشر أخبار اليوم المغربية لا يستطيع اتخاذ أصغر قرار في الجريدة.
وأكد المصدر ذاته أن الخط التحريري للجريدة وكذا القرارات الاستراتيجية التي تهمها لا يمكن لمسكين أن يتدخل فيها من قريب أو من بعيد.

المصدر ذاته عدد أسماء أربعة أشخاص قال إنهم المتحكمون الحقيقيون في الجريدة وقال إنهم هم عبد العالي حامي الدين المستشار البرلماني عن العدالة والتنمية المتابع في قضية قتل تعود إلى سنوات التسعينيات وسمير عبد المولى الثري الذي كان يمول بوعشرين في وقت سابق وهشام بوعشرين شقيق المدير المتابع حاليا أمام القضاء والمستقر في إسبانيا بالإضافة إلى من تصفه أدبيات العدالة والتنمية ب"الرجل الخفي" محمد رضى.

وذكر المصدر أن رضى اشتهر بكونه الشخص الذي أمد بوعشرين بقضية التعويضات المتبادلة بين مزوار وبين نور الدين بنسودة قبل أن يقفز إسمه إلى الواجهة مع قضية نائبين في العدالة والتنمية حامت شبهات حول علاقتهما وقيل إن شقة رضى هي التي كانت تحتضن لقاءاتهما آنذاك.

المصدر ذاته أكد ألا شيء في الجريدة يمكن أن يتم دون إذن الرباعي الذي يسهر على تدبير تركة بوعشرين العالق في فخ قضية ثقيلة للغاية.

تعليقات الزوّار (0)