تهمة السرقة تلاحق "كاميرا شو" .. وصاحب الفكرة للعلالي: علاش تخدعني و تستحمرني

الأربعاء 16 مايو 2018
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

هاجم المغربي جمال الشعيري، المتخصص في الخدع السينمائية وفن المكياج، الإعلامي رشيد العلالي، متهما إياه بسرقة فكرته حول الكاميرا الخفية، المنتظر بثها خلال شهر رمضان تحت اسم " كاميرا شو".

وفي اتصال هاتفي مع الشعيري، المتحدر من طنجة والمقيم في مدريد، عبر الرجل عن غضبه وحزنه من سرقة فكرته التي اقترحها على العلالي سنة 2017، ليواصل معه النقاش إلى أن اختمرت الفكرة وتحولت إلى مشروع خرج إلى أرض الواقع، قبل أن يصدم الشعيري بأن العلالي نسب الفكرة لنفسه.

" أنا في هذا الميدان لأزيد من 20 سنة .. والعلالي هو اللي دخل عندي النهار الأول للصفحة ديالي، وأبدى إعجابه بإحترافيتي في العمل" يقول الشعيري الذي أوضح أنه اقترح على العلالي الفكرة، كما سبق له أن اقترح على الفنان المصري رامز جلال فكرة أحد المقالب التي استحوذ عليها الفنان المصري بدوره، "ولكن المشكل أن حتى ولد بلادي نكرني في عمل اللي عندي الأدلة بالصور والفيديوهات و المحادثات أن الفكرة تخصني ولا تخصه، ولولا "البيلوط" الذي صوته ونشرته في صفحتي لما تم قبول الفكرة التي نسبها في النهاية له".

" وأشار الشعيري أن البرنامج كان سيحمل في البداية اسم " الكاميرا بالعلالي" قبل أن يغير الاسم، وتنسب الفكرة لغير صاحبها" علاش خدعني و استحمرني" يقول الرجل الذي لم يجد غير الفيسبوك للتعبير عن غضبه، وهو الأمر الذي لم يعجب المعني بالأمر " فاش كتبت تدوينة تظهر أنه سرق فكرتي، قالي مكانش عليك دير معايا هاكا و بلوكاني باش منخليش تعليقات عندو .. ولكن أنا مغاديش نسكت" يقول جمال الشعيري الذي نشر عبر حسابه مراحل عمله على الفكرة التي يبدو أن العلالي حاول من خلالها تقليد مقالب الفنان المصري رامز جلال في الجو.

تعليقات الزوّار (0)