مجتمع

نجوم مغاربة وعرب يتقاسمون فرحة تلقي رسائل شكر ملكية مع معجبيهم

احداث انفو الخميس 17 مايو 2018
2
2

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

 

توصل عدد من الفنانين المغاربة برسائل من جلالة الملك محمد السادس، يشكرهم فيها على الأعمال الفنية التي أهدوها له، ومن بين الفنانين المغاربة الذين توصلوا برسائل ملكية الفنانة ليلى غفران وفاطمة الزهراء العروسي وأميمة أمسعدي

وجاء في الرسالة الملكية، التي توصلت بها الفنانتان فاطمة الزهراء العروسي وأميمة أمسعدي لأغنية "على سلامة سيدنا"، التي شاركت فيها إلى جانب عدد من  الفنانين المغاربة،"وإذ نعرب لك عن شكرنا على هذه المبادرة المحمودة، التي تعكس ما تكنينه لنا من إخلاص وولاء، وللعرش العلوي المجيد من تعلق ووفاء، فإنّنا نسأل الله تعالى أن يلهمك موصول التوفيق، والمزيد من العطاء الفني".

 

و شاركت العروسي فرحتها مع متتبعيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، موجهة له الشكر و مؤكدة على أن الرسالة  ستكون حافزا لديها لتقديم المزيد من العطاء والإجتهاد.

وعلقت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي على الرسالة الملكية، في التدوينةبالقول: " حبايبي بغيت نشارك معاكم فرحة كبيرة تلقيتها و هي رسالة من سيدي المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس حفضه الله . أشكركم يا مولاي على رسالتكم المولوية السامية التي تركت اثرا عميقا وبهجة و سرورا في نفسي و اؤكد لكم ان هذه الالتفاتة المولوية الغالية ستكون لي حافزا و نبراسا للمزيد من العطاء و للإجتهاد أكثر فأكثر متمنية أن أكون دائما عند حسن ضنكم ، شكرا مرة أخرى جلالتكم . شكرا للجمهور المغربي الحبيب لي بلا بيه أنا والو . شكرا لفريق العمل يونس الرباطي ، عبد الرحيم الصويري، طارق برداد،اميمة بنسعيدي، رضى الادريسي ، أبدعتم .شكرا الإعلاميين و الصحفيين على متابعتكم. شكرا عائلتي الكبيرة والصغيرة على مساندتكم الدائمة "

من جهتها، نشرت أميمة أمسعدي في تدوينة على حسابها الرسمي بالأنستغرام كتبت فيها: أود أن أشارك معكم فرحة عارمة مصحوبة بدموع الفرح والتي غمرتني رفقة أفراد عائلتي بعد توصلي بالرسالة الملكية  من صاحب الجلالة  الملك  محمد السادس حفظه الله ونصره  والتي من خلالها عبر جلالته بإعجابه بأغنية "على سلامة سيدنا " التي شارك

فيها مجموعة من الفنانين "يونس الرباطي "أميمة أمسعدي " عبد الرحيم الصويري " طارق برداد " وفاطمة الزهراء لعروسي "رضى الإدريسي "والتي تم طرحها مباشرة بعد وصوله لارض الوطن الحبيب بين أهله وشعبه الذين يكنون له كل الحب والتقدير والإحترام  أشكركم يامولاي على هذه الإلتفاتة المولوية السامية  التي حضيتموني بها وعلى اهتمامكم بالفن والفنانين المغاربة واعدكم يامولاي بأنني سأكون عند حسن ظنكم وأن أجتهد أكتر فأكثر  تحية حب وولاء لحبيب الشعب .. وملك ومالك القلوب ...وامير المؤمنين محمد السادس نصره الله .

شكرا لكل من ساهم في هذا العمل الوطني شكرا للإعلاميين والصحفيين المغاربة وعاش الملك محمد السادس.

وتوصلت كذلك الفنانة ليلى غفران برسالة من العاهل المغربي، علقت عليها بالقول: "فوجئت ببرقية شكر من جلالة الملك محمد السادس الإنسان الذي لا ينسى شيء كعادتة ويبهرنا بكل شيء بعطفه لعلينا كشعب وفي وحبه وانتماءه لوطننا الغالي وقد ابهرني بمعاني اهتز لها قلبي واشتبكت الكلمات بداخلي لك وللاسرةالعلويه كل الشكر سيدي وكل التقدير والحب والوفاء ستظل دائما أعظم الرجال وملك الملوك .ألله الوطن الملك"..

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة دنيا باطما توصلت ببرقية تهنئة من الملك محمد السادس، وجاء فيها: "طلعنا، بكامل الترحيب والاهتمام على أغنية "بشارة خير" التي تعبرين من خلالها عن مدى الفرحة والاعتزاز ببشرى عودتنا إلى أرض الوطن، في حفظ الله ورعايته، بعد العملية التي أجريناها.

وإننا لنشكرك وكافة الفنانين والإعلاميين الذين شاركوا في هذا العمل الفني المتميز، الذي يعكس مشاعر المحبة والولاء والإخلاصالتي تكنونها لنا، ومدى تعلقكم بالعرش العلوي المجيد. والله تعالى ندعو أن يلهمك موصول التألق، والمزيد من التوفيق والعطاء في مسارك الفني. مع سابغ عطفنا ورضانا".

كما سبق وأن توصل الفنان عبد الرحيم الصويري ببرقية هو الآخر من الديوان الملكي .

 وتوصلت الفنانة الاماراتية أحلام والاعلامي مصطفى الآغا برسائل من جلالة الملك يعبر فيها عن شكره على الاهتمام   والدعاء له بالشفاء والصحة الجيدة.

ونشرت احلام صورة للرسالة عبر صفحتها انستغرام معبرتا عليها بالقول "عندما يكون التقدير بهذا الحجم عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعاده الف سلامه ل جلاله ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم و كلامكم يكبرني واكبر بمحبتكم شكرًا على على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد ابونا زايد بن سلطان رحمه الله واطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة ".