مجتمع

بوعشرين كان يجبر ضحاياه على الركوع له قبل ممارسة الجنس عليهن!

أحداث أنفو الخميس 17 مايو 2018
بوعشرين
بوعشرين

AHDATH.INFO

في يوم رمضاني يظهر أنه سيبقى راسخا في أذهان من تابع أطوار جلسة،  ممن أتاحت لهم الظروف القانونية، ولم تطلهم السرية التي تجري فيها الجلسات، حضور "محاكمة القرن"، حيث تابعوا فصلا جديدا من البوح الأليم الذي أطلقته أمام المحكمة إحدى ضحايا المتهم توفيق بوعشرين ، مدير نشر يومية "أخبار اليوم" وموقع "اليوم24".

أول جلسة رمضانية من محاكمة المتهم المتابع بجناية الإتجار في البشر. والإغتصاب والتي تأخرت عن الموعد المحدد لها سلفا بثلاث ساعات لتأخر دفاع المتهم في الخضور، عرفت الاستماع إلى الضحية الخامسة من ضحايا المتهم بوعشرين ، الذي اتخذ شعار "الجنس مقابل العمل" سبيلا من أجل اختيار الملتحقات للعمل لديه بجريدته... وهو ما صرحت به عدد من الضحايا، وأكدته اليوم من صادفت جلسة الإستماع إليها أول يوم من شهر رمضان.

الضحية "س.ل" التي قادها الحظ العاثر والوضع الاجتماعي الأسري الفقير إلى الوقوع بين يدي مشغل لا يؤمن إلا بالجنس سبيلا للإقتناع بمؤهلات الراغبات في العمل لديه، وحسب ما ذكرت مصادر مطلعة لموقع "أحداث أنفو"، قالت إن المتهم توفيق بوعشرين، أجبرها على الركوع له مرغمة، إلى جانب الضحية "أ.ح" وهما عاريتان، موجها لهن أوامره من أجل تبادل ممارسات جنسية شاذة بينهن ، قبل الانتقال إلى ممارسة الجنس في أوضاع شاذة معه كذلك، مستغلا حاجة الضحية "س.ل" التي قضت فترة تدريب بالمؤسسة، للعمل.

هي التي تتحدر من أسرة فقيرة، وكانت تطمع في أن تجد عملا يسعفها في تدبر مصاريفها، ومساعدة أسرتها.

ونظرا للمواقف التي وجدت الضحية نفسها فيها، ومحاولة تذكرها بتفاصيلها أمام المحكمة اليوم لم تتمالك نفسها حيث كانت الدموع تسبق أحيانا حديثها إلى رئيس الهيأة.

لكن مع إصرار الضحية على كشف المستور، وتأكيد ما ورد على لسان الضحية الرابعة التي استمعت لها المحكمة ، أكدت جلسات الجنس الجماعي التي كان المتهم يدفع ضحاياه إلى القيام بها، ومشاركته أجواءها الشاذة.