مجتمع

رسائل عبر الواتساب تكشف العلاقة الجنسية بين عفاف وبوعشرين...!

أحداث أنفو الخميس 17 مايو 2018
70f9f7d5-3e86-408c-b920-b8f8d6417648
70f9f7d5-3e86-408c-b920-b8f8d6417648

AHDATH.INFO

ذكر مصدر مطلع لموقع «أحداث أنفو»، أن هيأة المحكمة التي يرأسها المستشار «بوشعيب فارح»، والتي تنظر في ملف ما أطلق عليه أحد المحامين "محاكمة القرن" قررت في جلسة أمس الأربعاء، 16 ماي الحاري، الذي يتابع فيه ناشر جريدة «أخبار اليوم» وموقع «اليوم 24» بتهم ثقيلة أهمها الاتجار بالبشر، (قررت) بناء على ملتمس الضحية (أ.ح) إجراء خبرة على هاتفها النقال، واسترجاع الرسائل التي تلقتها عبر تطبيق التواصل السريع «واتساب»، التي جمعتها بالمتهم بوعشرين، والتي أخبرت المحكمة بمضمونها، التي قالت إنه يحتوي على التهديد والإبتزاز...

وحسب المصدر ذاته، فإن بعض تلك الرسائل «تتضمن دليلا قاطعا على وجود علاقة جنسية بين عفاف برناني ومشغلها توفيق بوعشرين وفتيات أخريات».

وكانت المشتكية «أ.ح»، صرحت صرحت أمام المحكمة بأن المستخدمة «عفاف برناني»، التي تراجعت عما صرحت به للمحققين، واتهمت ضابطا بالفرقة الوطنية بالتزوير، «سبق أن اعترفت لها بكون المتهم بوعشرين يستغلها جنسيا، مقابل الاستمرار في العمل».

ولتأكيد ما جاء في تصريحها ذكرت أنها أخبرت ببعض «العلامات التي توجد في جسده»، وهي دليل على خلعه ملابسه في حضورها، من قبيل «وجود نمش خفيف في ظهره والصغر الملحوظ لعضوه التناسلي».

يذكر أن المصرحة برناني كانت قد تراجعت عن تصريحاتها لدى الفرقة الوطنية وطعنت بالزور في المحاضر، لكن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، كشف زيف ادعاءاتها، حيث تمت متابعتها بالتبليغ عن جريمة تعلم عدم وقوعها والقذف، وأدينت بستة أشهر حبسا نافذا.