بعد أن اتهمه بسرقة فكرة الكاميرا الخفية ..رشيد العلالي يتحدى الشعيري

الأحد 20 ماي 2018
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

 نشر الإعلامي المغربي رشيد العلالي، عبر حسابه الخاص على موقع الانستغرام، تدوينة جاء فيها "هذا هو الماسك اللي صاوبو المدعو جمال اللي قالك هو صاحب فكرة الماسك..بالله عليكم واش هذا ماسك !! ..ملامح الوجه لا تتحرك !!!جل الناس اللي صورنا معهم الحلقة النمودجية قالو ان الماسك كيبان غير طبيعي !!هاد السي جمال اقترحته على الشركة المنتجة وعطاوه فرصة لكن لم يقنعها واضطرت للتعاقد مع خبراء آخرين ..! ..اما فكرة الكاميرا الخفية فهي فكرتي و بالدليل..وكنتحداه يعطيني دليل واحد انها ديالو..ولا عطيني فكرة وحدة من الحلقات اللي صورنا ..والشركة هي التي لها الحق في اختيار التقنيين المتخصصين في هذا المجال ..وليس انا ..ماكنتش بغيت نجاوب على هاد الهرطقات ..لكن من واجبي تنوير الرأي العام وتصحيح بعض المغالطات والأكاديب ..".

ووضح رشيد العلالي من خلال هذا المنشور أن فكرة الكاميرا الخفية فكرته وان الشركة هي التي لها الحق في اختيار التقنيين المتخصصين في هذا المجال وليس هو .

وتجدر الاشارة إلى أن جمال الشعيري كان قد صرح انه ساعد رشيد العلالي في تحضير "لوك" برنامج المقالب"كاميرا شو" الذي يعرض حاليا على القناة الثانية، وتفاجأ فيما بعد  بالاستغناء عليه وعلى خدماته الشيء الذي شكل له صدمة.

تعليقات الزوّار (0)