رياضة

فاخر يحدد انتدابات الجيش

أحمد باعقيل الاحد 20 مايو 2018
fakher-2
fakher-2

AHDATH.INFO

وضع امحمد فاخر، الربان الجديد لفريق الجيش الملكي على طاولة العساكر أسماء اللاعبين، الذين يرغب في انتدابهم في الميركاتو الصيفي لحمل قميص ممثل العاصمة الإدارية.

وعلم "أحداث.أنفو" أن فاخر مهتم بكل من حميد أحداد ومروان الهدهودي وسفيان أكردوم من الدفاع الحسني الجديدي، ليكونوا ضمن أولويات الجنرال للالتحاق بثكنة العساكر الموسم الكروي القادم.

كما ستتعزز تشكيلة الفريق بالحارس زهير العروبي من الوداد الرياضي. وسيعلن فاخر عن استراتيجيته خلال ندوة صحفية، سيعقدها الثلاثاء المقبل بمقر الندوات التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط على الساعة الخامسة مساء.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر مقرب من إدارة فريق الجيش الملكي، أن المدرب امحمد فاخر، متشبث ببقاء العميد المهدي برحمة، لاعب الوسط وصانع الألعاب، الذي ترغب عدة فرق في التعاقد معه في الانتقالات الصيفية، علما أن برحمة لديه أيضا عام إضافي رفقة الفريق العسكري، ومن المرجح أن يباشر مسؤولو الفريق مفاوضات تجديد عقده..

ويحضر امحمد فاخر للموسم القادم، في اتصال مباشر مع الرئيس المنتدب الكولونيل أبو بكر الأيوبي، حيث ثم الاتفاق على إقامة معسكر إعدادي خارجي بالجنوب الإسباني في شهر يوليوز القادم، بجانب مباشرة بعض الاتصالات لجلب لاعبين يرغب المدرب في تعزيز صفوف الفريق.

وتباشر إدارة فريق الجيش الملكي اتصالاتها للحسم في مكان وفندق الإقامة وملاعب التداريب خلال المعسكر الإعدادي بجنوب إسبانيا، بين مالقة ومورسيا.

وخصص مسؤولو الجيش الملكي ميزانية هامة لتأمين حضور مشرف للفريق العسكري انطلاقا من السنة الكروية القادمة، الذي غاب عن التتويج في آخر عشر سنوات، حيث هناك سعي للوجود في منصة التتويج في السنة الأولى، ولم لا التنافس على اللقب، وفي السنة الثانية هناك رهان على نيل اللقب والعودة إلى الساحة الإفريقية، بعد آخر لقب سنة 2005 والذي توج به الجيش مع امحمد فاخر.