رياضة

بنهاشم يرهن بقاءه بآسفي بشروط

عبد الفتاح زغادي الاثنين 21 مايو 2018
benhachem
benhachem

AHDATH.INFO

أكد محمد أمين بنهاشم أن تجديد عقده مع فريق أولمبيك آسفي رهين بتوفر شرطين أساسيين، أولهما صرف مستحقات اللاعبين العالقة بذمة المكتب المسير، معتبرا أنه متضرر، أيضا، من عدم التوصل بمستحقاته المتمثلة في رواتب 4 أشهر، و13 منحة لمباريات سابقة، وثانيهما إبرام عقود مع 4 لاعبين أقنعهم بتعزيز صفوف القرش المسفيوي رغم العروض الكبيرة التي توصلوا بها مع نهاية البطولة، سيما أنه منذ مدة وهو على اتصال مع هؤلاء اللاعبين، لكن لا أحد من المسيرين جالسهم لمناقشة بنود العقود التي يمكن أن تربطهم بالفريق.

وأضاف بنهاشم أنه اختار أن يتحدث عن المشاكل المالية التي عانى منها اللاعبون طيلة دورات مضت، خلال الندوة التي أعقبت مباراة فريقه ضد الدفاع الحسني الجديدي، لأنها تزامنت ونهاية البطولة. «لم أرغب في الحديث عن هذا المشكل الذي طفا على السطح منذ مدة حتى لا أشتت تركيز اللاعبين» يقول بنهاشم.

وعن إشراكه لمجموعة من اللاعبين الشباب في الدورات القليلة الماضية، قال بنهاشم: «مشروعي مع الفريق المسفيوي ينبني على تشكيل نواة من لاعبي مركز التكوين، فقررت إعطاء الفرصة لخمسة لاعبين كل موسم في أفق أن يصبح لدي 15 لاعبا من أبناء الفريق خلال 3 مواسم القادمة، وهو ما تحقق لنا هذا الموسم حيث بإمكان 5 لاعبين شباب أن يضمنوا رسميتهم خلال الموسم القادم».

أما عبد الرحيم طاليب، فلم يتمكن من إقناع ممثلي وسائل الإعلام الذين اعتبروا موسم فارس دكالة «أبيضا»، بعدما أخفق في نيل لقب كأس العرش، واحتلال مركز يضمن للفريق مشاركة إفريقية، فضلا عن تواضعه في عصبة الأبطال الإفريقية.