رياضة

الرجاء يفسخ عقد خضروف

أحداث.أنفو الثلاثاء 22 مايو 2018
No Image

AHDATH.INFO

فسخ فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عقد عبد العظيم خضروف لعدم اقتناعه بالمستوى الذي ظهر به في الموسم الحالي، رغم مشاركته في عدد هام من المباريات، سواء على صعيد البطولة الاحترافية، أو كأس كاف.

ويرغب الرجاء البيضاوي في تعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على إعادة الفريق إلى البوديوم، بعد فشله في ضمان مشاركة إفريقية في الموسم المقبل، لاكتفائه باحتلال المركز السادس بالبطولة الاحترافية، وراء اتحاد طنجة والوداد البيضاوي اللذين سيمثلان المغرب بدوري أبطال إفريقيا، وفريق حسنية أكادير ممثل الكرة المغربية بكأس الكاف، وكذا الفتح الرباطي، الذي حل رابعا، والدفاع الجديدي الخامس.

ويقوم المدير الرياضي للرجاء البيضاوي فتحي جمال بإخضاع عدد من لاعبي الهواة والأمل للاختبارت في أفق اختيار الأفضل منهم للانضمام إلى ممثل العاصمة الاقتصادية في الموسم المقبل.

ويراهن أنصار الرجاء البيضاوي على استعادة عصام الراقي، المتعاقد في الميركاتو الشتوي مع الرائد السعودي، ومحسن متولي، لاعب الريان القطري، وكذا النيجيري ميكاييل باباتوندي، الذي انتهى عقده مع نادي قطر القطري، من أجل التنافس في الموسم المقبل على لقب البطولة الاحترافية، وكذا كأسي العرش والكاف.