نقابة الإعلاميين في مصر: لن نوقف «رامز تحت الصفر»

الأربعاء 23 مايو 2018
AHDATH.INFO
0 تعليق

 AHDATH.INFO

رفضت نقابة الإعلاميين في مصر الثلاثاء مطالبات بوقف برنامج المقالب «رامز تحت الصفر» الذي يعرض على إحدى القنوات العربية لوجود تجاوزات داخل حلقات البرنامج، مؤكدة عدم رصد أي خروج عن النص حتى الآن في حلقات البرنامج.

وقالت الإعلامية سهام صالح وكيل أول نقابة الإعلاميين، في بيان صحافي إن لجنة المتابعة والرصد داخل النقابة لجميع البرامج والمسلسلات بالقنوات المختلفة خلال شهر رمضان، لم ترصد أي مخالفات لبرنامج «رامز تحت الصفر» المعروض حاليا في مصر على شاشة «إم بي سي» مصر.

وأوضحت أن ما يحدث من جدل حول البرنامج ودعاية ضده ما هي إلا «حرب إعلانات».

وقالت صالح إن اللجنة داخل النقابة تعمل منذ بداية الشهر الكريم، ولم تسجل أي شكاوى ضد البرنامج على مستوى المؤسسات أو الأفراد.

وأضافت: «من الواضح أن هناك حالة تربص للبرنامج والقناة من بعض المنافسين نظرا لكونهما الأكثر مشاهدة على مستوى مصر والوطن العربي».

وأشارت وكيل النقابة إلى أن اللجنة لم ترصد حدوث أي مشاكل في أي دولة عربية أخرى يتم عرض البرنامج على شاشتها سواء في السعودية أو دول الخليج أو لبنان.

وأوضحت صالح أن «ما يحدث في مصر لا يخرج عن المنافسة الشرسة والمعتادة كل عام والمتعلقة بالاستحواذ على نسب المشاهدة وكعكة الإعلانات التي تدور الحرب على التهام أكبر قطعة منها»، لافتة إلى أن «الكلام عن وجود تجاوزات داخل البرنامج ومطالبات البعض بوقفه يندرج تحت هذه الحرب».

تعليقات الزوّار (0)