رياضة

بالفيديو.. ويل سميث في نهائي كأس العالم!

متابعة السبت 26 مايو 2018
Capture d’écran 2018-05-25 à 23.32.19
Capture d’écran 2018-05-25 à 23.32.19

AHDATH.INFO

إلى جانب أعظم لاعبي كرة القدم العالمية، ستشهد ملاعب روسيا هذا الصيف حضور بعض أشهر نجوم الموسيقى العالمية، في إطار تعاون ضخم مثير بين الاتحاد الدولي لكرة القدم وشركة سوني ميوزك، سيقدِّم خلاله كلٌّ من ويل سميث، ونيكي جام، وإيرا إستريفي عرضاً تحت عنوان "live it up-عيشها"، وهي الأغنية الرسمية لكأس العالم 2018، من إنتاج مؤلف ومنسق الأغاني الدي دجاي ديابلو.

 

قبيل المباراة النهائية في 15 يوليوز 2018، سيحضر 80 ألف متفرج إلى ملعب لوجنيكي في موسكو، إضافة إلى أكثر من مليار مشاهد حول العالم عبر أجهزة التلفزيون؛ لمتابعة المباراة النهائية لكأس العالم والاستمتاع بأداء نجوم الموسيقى الثلاثة، لدقائق معدودة قبل انطلاق مباراة النهائي.

وإلى أن يحين ذلك الوقت، سيكون لدى عشاق الكرة والموسيقى ما يكفي من الوقت لحفظ وفهم كلمات أغنية "عيشها"، التي من المتوقع أن يتم نشرها على مختلف منصات البث الجمعة 25 ماي 2018.

ونشر سميث عبر صفحته على فيسبوك، مقطع فيديو لتصويره أغنية مونديال 2018 في روسيا، موضحاً أنه متحمس للغاية، مؤكداً أن الأغنية ستعجب المشجعين حول العالم.

أما الفيديو الموسيقي الرسمي لكأس العالم 2018، فسيكون متاحاً بداية من 7 يونيو 2018.

من جانبه، قال ويل سميث، الممثل والفنان الحائز جائزة غرامي، لموقع FIFA في نسخته الإسبانية، إن "تكليفي المشاركة في عرض كأس العالم 2018 شرف كبير بالنسبة لي، حيث يجمع هذا الحدث العالمي الناس من كل البلدان للاستمتاع وتجربة سحر كرة القدم".

وأضاف أن "العمل مع ديابلو ونيكي وإيرا في هذا المشروع يعتبر بمثابة انصهار لمواهب متعددة ومتجانسة، وجمعاً بين أذواق موسيقية متنوعة، حتى يجتمع كل العالم للرقص في هذه المناسبة".

أما دي دجاي ديابلو، فقد صرح قائلاً: "لم يسبق لي أن أديت أغنية ضمن مشروع عالمي بهذا الحجم، وأنا سعيد بلقائي مع كل هؤلاء النجوم وتضافُر الجهود لضمان أفضل أجواء سترافق هذه المناسبة".

من جهته، أوضح نيكي جام، وهو واحد من أشهر الأسماء وأكثرها شعبيةً في الموسيقى اللاتينية، والحائز جائزة "لاتن غرامي" للفن اللاتيني، أن "تسجيل الأغنية الرسمية لكأس العالم (فيفا 2018) يعد حدثاً يحصل مرة واحدة في الحياة. ولا تُتاح هذه الفرصة للعديد من الفنانين، وأنا سعيد لأنني واحد من الذين شاركوا فيه. أنا أشعر بفخر كبير، وفي يوم من الأيام سأخبر أحفادي بهذه التجربة".

وبالنسبة لنجمة البوب الصاعدة إيرا إستريفي، فقد اعتبرت أن مشاركتها في أغنية كأس العالم 2018 تجربة مذهلة وفريدة، في حين رأت أن العمل جنباً إلى جنب مع نجوم كبار مثل دي دجاي دون ديابلو، وويل سميث ونيكي جام، الذين تكنُّ لهم احتراماً وإعجاباً كبيراً، يعد أمراً ممتعاً وجميلاً. كما عبَّرت إيرا عن حبها لكرة القدم، وتطلُّعها إلى الاستمتاع بمشاهدة المباريات في مونديال روسيا 2018.

والجدير بالذكر أن إصدار أغنية رسمية خاصة بكأس العالم يعتبر تقليداً قديماً، يعود إلى كأس العالم 1966 التي دارت منافساته في إنكلترا.

ومنذ ذلك الوقت، باتت الأغنية والتميمة الرسمية جزءاً لا يتجزأ من كل دورة، في الوقت الذي يمكن لأحباء الكرة وغيرهم الاستمتاع بأكبر حدث رياضي من نوعه في العالم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=7&v=kFMZUxX6K6o