رياضة

العطوشي يوجه رسالة مؤثرة لجمهور الوداد

رشيد القمري الاثنين 28 مايو 2018
attouchi
attouchi

AHDATH.INFO

وجه أمين عطوشي، رسالة مؤثرة إلى جمهور الوداد بعد انضمامه رسميا إلى الظفرة الإماراتي في الميركاتو الصيفي.

وكتب عطوشي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام": "لم أكن أتمنى أن يأتي هذا اليوم الذي أكتب فيه هاته الكلمات و التي تنبع من قلب لطالما عشق إسم الوداد. لقد أعطيت 6 سنوات ونصف من حياتي للوداد الذي كانت حلما بالنسبة لي. اليوم سوف أغير الفريق و الألوان و لكن حب و عشق الوداد لن يتغير.

وأضاف: "سنوات إستطعنا فيها تحقيق اللقب الافريقي الغالي و العودة للواجهة الافريقية ، لقب أدخل الفرحة للجماهير الودادية ، لا طالما كان هدفي الأول و الأخير هو ادخال السعادة في قلوبكم . سنوات عملت بجد من أجل الوصول لأعلى المستويات و تقديم الأفضل للنادي ، . أود أن أتقدم بالشكر لجمهور الوداد العظيم الذي كان خير سند لي في الضراء قبل السراء و الذي كان المدعم الأول و الأخير لي و للنادي. أتمنى أن أكون قد منحتكم بعض لحظات السعادة لأنكم تستحقونها".

وتابع قائلا: "أكتب هاته الكلمات بحزن كبير لانه من الصعب الإبتعاد عن ملعب الرعب دونور و الإبتعاد عن الجماهير التي لا طالما أجمع العالم على روعتها وإبداعها. أتقدم بالشكر الجزيل لكل مكونات الوداد من ادارة و موظفين و مدربين و الاعبين الذين أعتبرهم الجيل التاريخي للوداد ، كان لي الشرف الاشتغال معكم طيلة هاته السنوات سوف أبقى وفيا لإسم الوداد و جماهير الوداد و سيبقى إسم الوداد محفورا في قلبي و سأظل أتابع الوداد أخبار الوداد و سأشجع الوداد و أتمنى له التوفيق في كل المناسبات. أتمنى أن لا تنسى جماهير الوداد أمين عطوشي ' التسعطوشى و أن أبقى ذكرى جميلة في قلوبكم".