السياسة

صورة "ايفانكا ترامب" رفقة طفلها تثير غضب الأمريكيين !!

وكالات الاثنين 28 مايو 2018
Capture
Capture

AHDATH.INF

تعرضت ابنة الرئيس الأمريكي " ايفانكا ترامب" التي تشغل منصب مستشارة لوالدها، لموجة من التعليقات الغاضبة بعد نشرها لصورتها رفقة ابنها، تزامنا مع تزايد الغضب من سياسة الحكومة القاضية بفصل المهاجرين غير الشرعيين عن أطفاله، من خلال إعطاء الصلاحية لأمن الحدود بأخذ الأطفال من الأشخاص الذين يدخلون الولايات المتحدة بشكل غير شرعي.

وتضع الحكومة مثل هؤلاء الاطفال مع عائلات لرعايتهم مؤقتا، الا ان ستيفن واغنر المسؤول البارز في وزارة الصحة والخدمات الانسانية صرح امام لجنة في الكونغرس الشهر الماضي ان الحكومة "غير قادرة على تحديد مكان وجود 1475" قاصرا بعد محاولة الاتصال بالعائلات التي ترعاهم خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة من عام 2017.

وكتب الكوميدي باتون اوزوالت على تويتر "أليس هو افضل شعور ان تضم صغارك وتعرف بالضبط اين هم، اي بين ذراعيك؟ انه افضل شعور على الاطلاق، اليس كذلك يا ايفانكا؟".

وكتب بريان كلاس المتخصص في العلوم السياسية في جامعة لندن سكول اوف ايكونوميكس "هذه صورة خالية من الاحساس بشكل لا يصدق وسط تزايد الغضب الشعبي بسبب انتزاع الصغار بالقوة من احضان ذويهم على الحدود - سياسة هجمية تتورط ايفانكا ترامب في دعمها".

وانتقد اخرون الصورة ونشروا وسما "اين الاطفال ؟".