ريدوان يصدر أغنية جديدة خاصة بمونديال 2026

الإثنين 4 يونيو 2018
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

أصدر الفنان العالمي نادر خياط المشهور بريدوان، عمله الجديد، One world، بمناسبة كأس العالم المقام في روسيا منتصف الشهر الحالي.

شارك إلى جانب ريدوان في العمل الجديد المغنية أدلينا، ومجموعة ناو يونايتد. وصور كليب الأغنيةتحت إشراف المخرج  DanielZlotin بين روسيا والمغرب وبالضبط  بمدينة أكادير بحيث يظهر شبان صغار يلعبون كرة القدم بشاطئ بمدينة أكادير رفقة "ريدوان"، كما تظهر مشاهد لشواطئ المدينة .

وعلق نادر الخياط على العمل، الذي تم تصويره بين روسيا والمغرب، بالقول: "نريد أن يشعر الناس بالطاقة والحيوية التي تحملها الأغنية"، مشيرا إلى أنها تحمل "طابعا إيجابيا مرحا". ويهدف موضوع أغنية "One World"إلى إبلاغ العالم أنه مهما كنا ومن أين ننتمي يجمعنا عالم واحد.

ويشار الى أن هاته الأغنية التي أنتجتها شبكة قنوات "بي إن سبورت" خصيصا لمونديال روسيا 2018حققت أزيد من مليون ونصف مشاهدة على "يوتوب" في ظرف لم يتجاوز 24 ساعة على إطلاقها.

والجدير بالذكر أنه وسبق لريدوان أن أنتج أغنية كأس العالم سنة 2006، هي أغنيةBambooالتي غنَّتها الكولومبية شاكيرا، وكذا أغنية كأس العالم لعام 2014، وهيWe Are One Ole Ola لمغني الراب الأمريكي Pitbull، ومواطنته جينيفر لوبيز، إلى جانب الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية بالمغرب سنة 2014 مع الفنان المغربي أحمد شوقي، ناهيك عن إهدائه قطعة موسيقية إلى فريق ريال مدريد الإسباني بمناسبة تتويجه باللقب العاشر لدوري أبطال أوربا.

تعليقات الزوّار (0)