ملفات الأحداث

دعم أسري للأسود بالمونديال

يوسف بصور الاثنين 11 يونيو 2018
A4F73D6D-A432-4270-BCDD-0D33CE0D5D0E
A4F73D6D-A432-4270-BCDD-0D33CE0D5D0E

AHDATH.INFO

رخصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لأسر لاعبي المنتخب الوطني، بمرافقة الأسود طيلة فترة مشاركتهم في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك من أجل توفير المزيد من الدعم المعنوي للعناصر الوطنية أثناء مغامرتها المونديالية، التي ستنطلق يوم الجمعة 15 يونيو الجاري، من خلال مواجهة المنتخب الإيراني على أرضية ملعب سان بيترسبورغ، قبل الانتقال إلى مدينة موسكو، التي سيواجه فيها أبناء هيرفي رونار المنتخب البرتغالي يوم 20 من الشهر الجاري، ليكون مسك ختام الدور الأول من خلال المواجهة الأصعب ضد المنتخب الإسباني، بطل العالم، بمدينة كالينينغراد يوم 25 يونيو.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأحداث المغربية» أن الجامعة، قامت باستئجار فندق لإقامة آباء وأمهات وزوجات وأبناء لاعبي الفريق الوطني، يبعد بحوالي كيلومتر ونصف عن الفندق، الذي سيقيم فيه المنتخب المغربي بمدينة فورونيج. كما وفرت الهيئة المشرفة على تدبير شؤون الكرة المغربية فنادق لإقامة الأسر في مدن سان بيترسبورغ وموسكو وكالينينغراد، من أجل تمكينهم من متابعة المباريات التي سيخوضها المنتخب المغربي بالمدن سالفة الذكر.

وأضافت مصادرنا أن التقاء اللاعبين بأفراد أسرهم، سيكون وفق برنامج محدد من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل ضمان التحفيز المعنوي للاعبين من جهة، والحفاظ على تركيزهم الكامل من جهة أخرى.